محليات

تدشين البوابة الإلكترونية لمتدربي معهد الإدارة العامة

Untitledممم
صراحة – الرياض : دشن معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي يوم أمس بوابة المتدربين الإلكترونية (تدريب) بمعهد الإدارة العامة. 
وذكر سعادة نائب مدير عام المعهد للتوثيق والمعلومات والتقنية المكلف الدكتور عبدالعزيز بن محمد القصير أن هذه البوابة تخدم متدربي معهد الادارة العامة من مرشحي الأجهزة الحكومية الذين يتم ترشيحهم من قبل جهاتهم على إحدى دورات المعهد التدريبية، وأضاف أن البوابة تعتبر الواجهة الرئيسة لتواصل المتدربين مع معهد الإدارة العامة، باعتبارها منصة إلكترونية لمنظومة متكاملة من الأنشطة المختلفة، التي تضع المستخدمين لها في متابعة دائمة مع جميع الخدمات التي ترتبط بالتدريب في معهد الإدارة العامة. 
وقال إن المعهد يوفر عبر بوابته الإلكترونية لمستخدميها خدمات الاطلاع على الخطة الزمنية للتدريب، وجداول البرامج، والاستعلام عن حالة الترشيح، والاطلاع على سجل الغياب، ونموذج تقييم المتدرب للبرنامج، ومعرفة نتيجة اختبار تحديد المستوى، وتحميل الحقيبة التدريبية، واستعراض دليل البرامج التدريبية والحلقات. كما تتيح البوابة للمتدرب تحديث بياناته. ويمكنه طباعة اشعارات القبول، والغياب، والاستبعاد، والاعتذار، والنتيجة. وأكد أن هذه “البوابة” هي جزء من منظومة عمل تطويري إلكتروني واسع يقوم به المعهد، حيث سبق أن طور الموقع الرسمي للمعهد، كما أطلق تطبيقاته على الهواتف الذكية، وأشار إلى أن المتدرب ولكي يتمكن من استخدام البوابة، فيجب عليه ما يلي:
 
• أن تكون بياناته مدخله في سجلات معهد الادارة من خلال جهة عمله.
 
• أن يكون رقم السجل المدني وتاريخ الميلاد صحيحين كما هما في البطاقة الشخصية.
 
• في حالة استخدام البوابة لأول مره يجب اجراء تسجيل جديد. 
زر الذهاب إلى الأعلى