محليات

تعليم وادي الدواسر يقيم حفل تكريم لمتقاعدين 1444هـ

صراحة – وادي الدواسر:

كرَّمت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر اليوم الثلاثاء :24/6/1444هـ، منسوبيها من المتقاعدين والمتقاعدات  لهذا العام 1444هـ، وذلك في احتفالية أقيمت على مستوى الإدارة، في قاعة الملك عبد الله للاحتفالات؛ وذلك بحضور مدير التعليم الأستاذ/ عايض بن مجلي آل مجلي، وعدد من القيادات التعليمية ومنسوبيها.

وبهذه المناسبة ألقى آل مجلي، كلمة رحب فيها بالمتقاعدين، واصفاً إياهم “بأبطال التعليم” ومشيداً: بما قدموه من جهود جبارة ومتميزة خلال مسيرتهم المهنية، وعلى مساهمتهم الفاعلة والعمل مع زملائهم بروح الفريق وبكل جدارة لخدمة المنظومة التعليمية ككل وضمان الجودة في التعليم ونواتج التعلم، وتحقيق النجاحات التي كان لها الأثر الملموس والواضح لدى المستفيدين من خدمات إدارة التعليم؛ بشتى أطيافهم سواء كانوا طلبة أو معلمين أو أولياء أمو.

وقال: آل مجلي، “لقد كانت لكم بصمة واضحة في تطوير التعليم من خلال تنفيذ خطط “وزارة التعليم” بحذافيرها، للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة وأهداف رؤية الوطن 2030، ونقل خبراتكم المكتسبة خلال فترة العمل إلى الشباب، ليستمر هذا الجيل الصاعد في مواصلة التألق وحصد مزيد من النجاحات والإنجازات”.

وأضاف: “وما تكريمكم اليوم إلا وفاء وعرفاناً بالجميل، وتقديراً لجهودكم المبذولة سنين في خدمة الوطن والمواطنين، وتأكيداً على حرص حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- على تكريم أبنائها الأوفياء والمخلصين”.

كما ونوَّه: أن في حياة الكثيرين، تأتي مرحلة التقاعد كتحصيل حاصل من مراحل حياتهم، ولا يولونها اهتماماً كبيراً، بينما في حياة آخرين، هي مرحلة حاسمة ونقطة تحول أو انطلاق جديدة، تم الاستعداد لها مبكراً، لهذا تجد مشاعر المتقاعدين مختلفة وإن تشابهت في العديد منها. لذلك: يجب استغلالها في بذل مزيد من العطاء في جميع الميادين، والتعامل معها بوصفها تجربة جديدة وجميلة بما فيها من متغيرات على حياة المتقاعد، مبيناً: أن “إدارة تعليم محافظة وادي الدواسر” تحرص دائماً على التواصل مع منسوبيها من المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم وتخصصاتهم سواء في مجال التدريب أو الاستشارات، مؤكداً: على أن باب الإدارة مفتوح دائماً؛ لأي إضافات أو اقتراحات تخدم الأعمال الإدارية أو المنظومة التعليمية.

من جانبه تقدم الأكثر خبرة من المتقاعدين والذي شارفت خدم للتعليم الأربعين عاماً  العم / محمد بن سعد  آل المدرع، بكلمة نيابةً عن المتقاعدين جاء فيها: “خلال هذه السويعات المنصرمة من خدمتنا الوظيفية، يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي المتقاعدين، أن أتقدم إليكم بالشكر الجزيل على هذا الاحتفاء والتكريم، الذي يعد شهادةَ فخر نعتز بها، وحضورُكم اليوم بلسم لآلام الفراق، راجياً من الله أن يستمر التواصل بيننا، فلقد عملنا في هذا الصرح الشامخ أجمل سنين العمر، والتي ألّفت بين قلوبنا بأسمى مشاعر الاحترام والتقدير مفعمة بأجمل الذكريات”.

وأضاف: “كان لنا شرف المساهمة بدفع عجلة سير العمل نحو ما تحقق من إنجازات كبيرة لخدمة الدين ثم الوطن والمواطن، في هذا العهد الزاهر تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، فالشكر لله سبحانه على كل ما حققناه وما وصلنا إليه في هذا البلد المعطاء”.

وفي ختام الحفل سلَّم آل مجلي، للمتقاعدين شهادات شكر وتقدير، وتم التقاط صورة التذكارية .

زر الذهاب إلى الأعلى