محليات

نائب أمير منطقة مكة يدعو رجال وشباب الأعمال للاستثمار في المحافظات

 

صراحة – جدة: دعا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز , نائب أمير منطقة مكة المكرمة رجال وشباب الأعمال بالمنطقة للاستثمار في المحافظات , مؤكداً أنها تزخر بالكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة .

وعدّ الأمير عبدالله بن بندر خلال حواره مع الشباب والبنات المشاركين في معرض شباب أعمال جدة , أمس الأحد، بحضور أكثر من 400 مشارك , حماس الشباب أحد الروافد المهمة لبلوغ تطلعات القيادة في مجالات التنمية , مؤكداً أن مشاركة الشباب في مثل هذه المعارض وورش العمل مهمة لتحقيق رؤية المملكة 2030 , وإبراز جهود الشباب وتبادل الخبرات فيما بينهم .

وتحدث سموه عن تجرية عمله في إمارة الرياض قائلاً : ” إن عمله تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – حين كان أميراً للرياض وهي الفترة التي كان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- يعمل أيضاً في إمارة الرياض , بمثابة المدرسة التي نهل منها المثابرة و الحرص على استثمار الوقت وتحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن” .

وأضاف ” أن إمارة منطقة مكة المكرمة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير المنطقة على أتم الاستعداد لدعم شباب ورجال الأعمال في أي مشروع تنموي بالمحافظات” , مُشدداً سموه على ضرورة استخدام التقنية وتسخيرها لتطوير كافة القطاعات بالمنطقة , وأن عمل القطاعات في الحج مصدر فخر للجميع , والهدف الذي نطمح إليه تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن .

وخلُص سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة في حديثه إلى أن صوت الشباب مسموع ومقترحاتهم محل الاهتمام والدراسة .

وفي ختام الحوار قام سموه بزيارة عدداً من مواقع الشباب المشاركة في المعرض , مستمعاً إلى شرح عن الأعمال التي يقدمها المشاركون .

زر الذهاب إلى الأعلى