الاخبار الرياضية

الخطوط القطرية شريكاً للنادي الأهلي لمدة 3 سنوات

Bzv07puCIAAeifP

صراحة – متابعة : وقع رئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد اليوم في الدوحة عقد شراكة استراتيجية يمتد لثلاث سنوات مع مجموعة الخطوط القطرية كراعي رسمي في مجال الرعاية والاستثمار الرياضي، حيث مثّل مجموعة خطوط قطر القطرية الرئيس التنفيذي أكبر الباكر في التوقيع .

BzvyYhQCMAI4qRo

و قد عبّر صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد عن سعادته بهذا التوقيع، مشيرًا إلى أنّ التوقيع يعتبر حدث مهم في النادي الأهلي، وهو توقيع عقد الشراكة مع واحدة من أهم وأشهر خطوط الطيران في العالم وهي الخطوط الحاصلة على لقب أفضل ناقل جوي في آخر خمس سنوات .

وأكد الأمير فهد بن خالد حرصه على التوقيع مع شريك استراتيجي يمتاز برؤية احترافية في مجال الرعاية والاستثمار الرياضي. وواصل حديثه قائلا: أننا النادي الوحيد في الشرق الأوسط الذي يحصل على هذه الشراكة بعد نادي برشلونة الإسباني في قارة أوروبا .

وأكدت مجموعة الخطوط القطرية ممثلة في رئيسها التنفيذي اعتزازها بالشراكة مع النادي وأحد أهم الأندية السعودية والخليجية والآسيوية، مشيرةً إلى أن الشراكة مع الأهلي هي الثانية بعد برشلونة وقال أكبر: نحن لا نرتبط إلا بالأندية العالمية والأهلي أكبر أندية المملكة .

وقال رئيس نادي الأهلي: سيكون هناك مؤتمر صحفي خلال اسبوعين للأمير فيصل ولجنة الاستثمار لشرح تفاصيل العقد للجمهور الأهلاوي .

 

BzvzRSkCIAEZJSf

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى