محليات

جمعية “إنسان” تضاعف نفقات الأيتام لشهرين إضافيين بـ (23) مليون ريال

انسان

 

صراحة – فيصل القحطاني : وجه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) اعتماد مضاعفة صرف نفقات الأيتام لشهرين إضافيين، وذلك تماشياً مع القرارات الملكية التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ، منها تخصيص 2 مليار ريال للجمعيات الخيرية .
وقد أودع مبلغ 23.818.200 ريال اليوم، في حسابات الأسر عبر بطاقات النفقات المخصصة للمصاريف النقدية والغذائية والكساء، إضافة لما ستصرفه الجمعية من الاستحقاق الشهري ومقداره 11.909.100 ريال شهريا ، ليصبح إجمالي المبلغ الإجمالي الذي سينفق هذا الشهر 35.927.300 ريال ، وبلغ عدد المستفيدين من خدمات الجمعية 40 ألف يتيم ويتيمة وأرملة، تتم رعايتهم من خلال 16 فرعاً في مدينة الرياض ومحافظاتها.
وأعرب سموه باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على هذه القرارات الحكيمة، التي تعكس رؤيته في مواصلة مسيرة التقدّم والتنمية والتطوّر لهذا الوطن، خاصة تلك القرارات التي تتعلق بدعم الجمعيات الخيرية ومنسوبي الضمان الاجتماعي .
وقال سموه : ” إن هذه اللفتة الأبوية ليست مستغربة عليه – حفظه الله – فهو رجل الخير والبر والعطاء ويشهد على ذلك تأسيسه ودعمه غير المحدود للجمعيات الخيرية، ولا شك أن جمعية إنسان أحد شواهد العطاء لجوده ـ أيده الله ـ “.
وأكد سمو رئيس اللجنة التنفيذية أنه أصدر توجيهاته لإدارة الجمعية بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواكبة هذه القرارات الملكية، حتى يستفيد منها الأيتام في الوقت المناسب، داعياً الله بأن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين، ويجزل له الأجر والمثوبة وأن يديم على هذا البلد المعطاء نعمة الأمن والاستقرار.

زر الذهاب إلى الأعلى