محليات

#أمير_حائل يستقبل وزير الشؤون البلدية ويناقشان العديد من الموضوعات المتعلقة بالتنمية

صراحة – حائل :استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ، بمكتبه اليوم، معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، الذي يزور المنطقة حالياً.
ونوّه سموّه خلال الاستقبال بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لدعم تطوير المناطق وتنميتها ، مشيراً للدور الرئيس لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ، بمتابعة معالي الوزير ومساعديه ، والجهود القائمة من أمانة المنطقة في تنفيذ المشروعات البلدية بالمنطقة ومحافظاتها ومراكزها ، متطلعاً سموه لمزيد من الجهد والإنجاز ورفع مستوى مؤشرات الأداء والخدمات والمشاريع إلى الأعلى.
من جانبه, أثنى معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان على ما تشهده منطقة حائل من تطور ونمو في مختلف المجالات بدعم القيادة ، ومتابعة سمو أمير المنطقة ، مؤكداً حرص معاليه على كل مايخدم الوطن ويحقق أعلى معايير أنسنة المدن وجودة الحياة.
وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بالتنمية في المنطقة من حيث الإسكان والخدمات البلدية.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة حائل عادل بن صالح آل الشيخ ، وأمين منطقة حائل المهندس سلطان الزايدي ، وعدداً من المسئولين بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى