محليات

افتتاح الفرع النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالمدينة المنورة

276563_123806470977572_6513466_n1

صراحة – المدينة المنورة : افتتح نائب رئيس مجلس الإدارة بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة قاضي الاستئناف بالمدينة الشيخ صالح الجطيلي مؤخراً المبنى الجديد للفرع النسائي التابع للمكتب التعاوني الذي تبرع به أحد المحسنين من أبناء المنطقة .
وبدأالحفل الذي حضره عدد من أصحاب الفضيلة ورجال الأعمال وبعض مسؤولي و منسوبي المكتب ,بالقرأن الكريم , ثم ألقى  الشيخ الجطيلي كلمة أوضح فيها أهمية التذكير بفضل الدعوة إلى الله لاسيما في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم وتركيزها على الشريحة الغالية من نساء وفتيات طيبة الطيبة .
وأكد حرص إدارة المكتب وتركيزها على البرامج الدعوية وكل ما من شأنه نفع الناس في أمور دينهم ,والسير بالدعوة وفق منهج السلف الصالح بعيداً عن ا?فكار المنحرفة والتوجهات المخالفة لمنهج أهل السنة والجماعة.
تلا ذلك عرض مرئي لأنشطة  القسم النسائي , تضمن كلمة رئيسة القسم النسائي بالمكتب فدوى الخريجي شكرت فيها إدارة المكتب على الدعم والتشجيع والاهتمام الذي يلقاه القسم النسائي وانشطته وبرامجه , مؤكدة أن المبنى الجديد سيسهم في توسيع وتنظيم أنشطة القسم النسوي وتوسيع وتنويع برامجه وزيادة الشريحة المستهدفة في شتى المجالات.
واختتم الحفل بعرض مرئي آخر استعرض طموحات وآمال القسم النسائي والمشاريع المستقبلية لنشر المزيد من الوعي الديني والثقافي والتربوي في مجتمع المدينة المنورة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى