محليات

ترشيح أمانة المنطقة الشرقية لعضوية فريق الأمانات المميزة

امانة-المنطقة-الشرقية2-484x363

 

صراحة – نواف العايد : رشح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ، أمانة المنطقة الشرقية لعضوية فريق الأمانات المميزة في طرح و ترسيه المشاريع ، حيث من المقرر أن يزور الفريق المشكل الأمانات الأخرى للاستفادة من خبرات وتجربة الأمانات المميزة في جوانب الطرح و الترسية وبحث أوجه القصور .
وجاء ترشيح سمو وزير الشؤون البلدية والقروية ، نظير التميز الذي حققته الأمانة في مجال طرح وترسيه المشاريع للأمانة والبلديات التابعة لها .
و من جانبه ثمن معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير حرص صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ، ترشيح أمانة المنطقة الشرقية من ضمن فريق الأمانات المميزة ، عاداً ترشيح سمو الوزير بمنزلة شهادة شكر وإشادة بآلية الأمانة في طرح وترسيه المشاريع وتحميل للأمانة لمزيد من المسئولية واستمراراً لهذا التميز والإسهام في مشاركته الجميع .
و قدم المهندس فهد الجبير شكره وتقديره إلى مدير عام الشئون الإدارية والمالية بالأمانة عبدالعزيز بن إبراهيم الحافظ , و رئيس لجنة فحص العروض لدوره البارز في هذا الشأن , مشيداً بهذا التميز ودور الشئون الإدارية والمالية في سرعة طرح وترسيه المشاريع بالأمانة .
يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية قد حازت مؤخراً على شهادة الايزو العالمية 9001:2008 لتميزها في طرح وترسيه المشاريع , وهو الأمر الذي أسهم في ترشيحها ضمن فريق الأمانات المميزة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى