الاخبار الرياضية

الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي

2016-04-07_163159

 

صراحة – محمد المحسن :  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب في مكتبه بالمجمع الأولمبي اليوم رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي، ونائبه محمد الجوكر، ورئيس لجنة الإعلام الشبابي بالاتحاد فواز الشريف .
وفي مستهل الاجتماع رحب سموه بهم مؤكداً أهمية الإعلام الرياضي ودوره البناء في إثراء الحركة الرياضية والشبابية، مشيراً سموه إلى اهتمام رعاية الشباب بكل ما يسهم في تطوير الإعلام الرياضي والشبابي من خلال البرامج أو الدورات المتخصصة في هذا المجال .
من جانبه قدم رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي التهنئة لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على نجاح أعمال الاجتماع الـ 30 لوزراء الشباب والرياضة وما شهده من فعاليات نوعية ومتميزة . معرباً عن شكره وتقديره للأمير عبد الله بن مساعد على ما وجده وكافة المشاركين من حسن ضيافة وتنظيم للملتقى الإعلامي الشبابي الأول والذي تم بالتعاون مع وكالة الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب , ثم قدم الحبسي تقريراً عن أهداف الاتحاد وبرامجه وأنشطته السنوية .
حضر الاستقبال المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والنشر رجاء الله السلمي والمستشار الخاص لسمو الرئيس العام إبراهيم العقيلي .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى