محليات

مركز المعبوج بجازان يقييم عددًا من البرامج الرمضانية

untitled

صراحة – جيزان : أعلن مركز النشاط الاجتماعي في المعبوج التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمدينة جيزان عن برامجه الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك , وذلك ضمن سلسلة البرامج الهادفة إلى تنمية المجتمع المحلي.
وأوضح رئيس مجلس إدارة المركز صالح بن عبدالله باحبير ، أن برامج الشهر الكريم تتنوع لتشمل يوم الجمعة الثاني من شهر رمضان برنامج ” الديوانية الرمضانية ” , التي تحمل عنوان ” مشروعات شبابية ” ويشارك فيه كل من مدير معهد ريادة الوطني بمنطقة جازان سعود بن بجاد البقمي, ومدير فرع صندوق المئوية بالمنطقة المهندس نبيل بن عبدالله زيدان , إلى جانب حفل الإفطار الجماعي الأول للجاليات الذي سيقام في التاسع من الشهر الفضيل.
وأضاف أن برامج المركز تشمل مسابقة ” رتّل وارتق ” لحفظ القرآن الكريم ، التي ستكون في منتصف رمضان , فضلا عن المسابقة الورقية المصاحبة , حيث رصد المركز العديد من الجوائز للمشاركين بها.
من جانبه بين مدير المركز محمد بن محسن قصادي، أن مركز نشاط المعبوج أعدّ برنامجًا للاحتفاء بعيد الفطر المبارك بدءً من تجهيز مصلى العيد , ومن ثمّ الحفل الشعبي ثاني أيام عيد الفطر المبارك , مشيرًا إلى المشاركة الايجابية الفاعلية التي تجدها برامج المركز من قبل الأهالي , الأمر الذي يعزز نجاح تلك البرامج.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى