محليات

برعاية النائب العام.. انطلاق الحفل السنوي الأول لجائزة التميز النيابي

صراحة – الرياض: برعاية معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب أقام مجلس النيابة العامة الحفل السنوي الأول لجائزة التميز النيابي، بحضور معالي وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح الشلعان، وأصحاب الفضيلة الوكلاء المساعدون ورؤساء نيابات المناطق بالمملكة وعدد من منسوبي النيابة العامة.

وأشار معاليه في كلمته – أثناء حفل التكريم الذي أقيم بمنطقة تبوك – إلى أن الجائزة تأتي ماحظيت به النيابة العامة من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – أيدهما الله – في سبيل تعزيز منظومة العدالة الناجزة في مرفقها، وتطوير نظامها وترسيخ أعمالها القضائية بما يمكّنها من ممارسة اختصاصاتها باستقلال تام وفقاً لأحدث أنظمة النيابات القضائية عالمياً.

كما بين معاليه بأن الجائزة تهدف لخلق بيئة عمل تنافسية، والارتقاء بأعمال النيابة العامة، لتحقيق الكفاءة العالية للإجراءات القضائية.

وكان مجلس النيابة العامة قد اعتمد هذا العام جائزة سنوية تحت مسمى (جائزة التميز النيابي)، يتم خلالها ترشيح المميزين من أعضاء النيابة العامة ومنسوبيها في نيابات المناطق عبر استراتيجية دقيقة تعتمد على قياس مؤشرات الإنجاز ومدى الالتزام الوظيفي والمهنية العالية.

زر الذهاب إلى الأعلى