محليات

اعتماد 10 دوائر انتخابية بها 45 مركزاً للانتخابات البلدية في مكة المكرمة

CCYpIraUkAAanmJ1-484x363

 

صراحة – خالد الحسين :عقدت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في الدورة الثالثة 1436 / 1437 هـ بمكة المكرمة اليوم, اجتماعها الثالث برئاسة معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار وحضور أعضاء اللجنة بمقر الأمانة.
وتم خلال الاجتماع استعراض دليل المراكز الانتخابية المعتمدة حسب الدوائر الانتخابية المحددة بالعاصمة المقدسة إلى جانب استعراض آلية عمل مشرفي الدوائر الانتخابية وما تم حيالها والانتهاء من تحديد مواقع المراكز الانتخابية إضافة إلى مناقشة أوضاع اللجان المحلية والاستماع إلى الرؤى والاقتراحات المقدمة من الأعضاء .
وبين معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار أنه تم اعتماد 10 دوائر تشتمل على 40 مركزا انتخابيا في مكة المكرمة علاوة على ثلاثة مراكز في محافظة الجموم ومركزين في مدركة وعسفان, مشيراً إلى أنه تم اختيار المراكز بشكل مناسب ومتوازن تتوفر فيها كافة الخدمات ومواقف للسيارات وفي مكان يسهل الوصول إليها وتوفير المتطلبات والتجهيزات الأساسية خدمة للناخبين.
وأفاد أن اللجنة المحلية ستواصل اجتماعاتها التحضيرية بشكل مستمر قبل انطلاقة الانتخابات البلدية بهدف تعزيز العملية الانتخابية والتخطيط السليم لإنجاح سير العملية الانتخابية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى