محليات

تعليم العلا: الجودة الشاملة تكرّم وتنفذ ورشة “المفاتيح للعمل بالجودة الشاملة”

وزارة التعليم

 

صراحة – نواف العايد :  بحضور سعادة المساعد للشؤون التعليمية “بنات: الأستاذة ليلى بنت محمد سليم وبمعيتها عددا من رئيسات الأقسام النسائية وقائدات ومنسقات الجودة في مدارس التعليم العام بمحافظة العلا.
و بالهمة العالية ذاتها وبالإصرار الجميل نفسه قامت مشرفة الجودة الشاملة “بنات” الأستاذة حنان موسى فاضل بعقد اجتماع و ورشة عمل في مقر التدريب التربوي يوم الاثنين الموافق: 12/6/1437هـ.
حيث تم في هذا الاجتماع تكريم منسوبات إدارة التعليم المتعاونات مع قسم الجودة الشاملة من الأقسام النسائية
ومن قائدات المدارس ومنسقات الجودة وسفراء الجودة المتميزات في مدارسهن .
كما تم استثمار أجواء هذا التكريم الباسم في عرض أراء منسوبات إدارة التعليم في ثقافة الجودة الشاملة لتوسيع دائرة التفهم لقيم ثقافة الجودة الشاملة ومنح المزيد من الوقت والفرص لملامسة الواقع الفعلي للسعي في تطبيق مفاهيمها ومدى مقاربة هذا الواقع للغد المأمول الذي ترتفع هامة الطموح لتغدوا المدرسة به منظمة مستقلة تدير شؤونها بكل إتقان وجودة، وقدرة على متابعة سير العملية التعليمية وانتظامها .
وجاء التكريم تتمة لفعاليات اليوم العالمي للجودة للعام 2015م.
وتلا التكريم تنفيذ ورشة عمل بعنوان “المفاتيح للعمل بالجودة الشاملة” التي تستهدف القيادات التعليمية ورئيسات الأقسام النسائية وقائدات المدارس ومنسقات الجودة فيها.
وفي إيضاح مقتضب لمشرفة الجودة الشاملة ذكرت ” أن الهدف من التكريم والورشة هو دعم وتحفيز القيادات في الأقسام وتشجيع قائدات المدارس على إتقان عمل الجودة وتقديم الدعم والمساندة لمنسقة الجودة بالمدرسة لكي تقوم بمهامها على أكمل وجه من خلال شرح وتوضيح مهامها وربطها بمهام لجنة التميز والجودة المدرجة في الدليل التنظيمي لها لضمان تحقيق الجودة المدرسية فتصبح بإذن الله واقعاً يلمسه ويشهده المستفيد الداخلي والخارجي منها وتحقق التكامل والشمولية وصولاً للجودة والتميز المؤسسي “.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى