محليات

أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لمكافحة المخدرات في المنطقة

000-8175602191457607511991

صراحة – أبها: تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم، التقرير الإحصائي لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة للعام الماضي، قدمه مدير الإدارة العميد سعد العمري.
ونوه سمو أمير منطقة عسير بما تضمنه التقرير من منجزات أبرزت الجهود الكبيرة التي يقدمها رجال مكافحة المخدرات في مختلف مناطق المملكة، مثمنًا سموه ما تبذله إدارة مكافحة المخدرات وغيرها من الجهات الأمنية في مجال مكافحة هذه السموم وما تحقق لها من إنجازات في الحفاظ على مكتسبات الوطن.
وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد على ضرورة تضافر الجهود في الإبلاغ والقبض على مروجي المخدرات والحد من تهريب ودخول الآفة الخطيرة إلى البلاد ، في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله ـ من دعم ورعاية لكافة الأعمال والجهود الأمنية والتوعوية الهادفة لتعريف أبناء الوطن بشرورها وأضرارها وحمايتهم من مخاطرها.
وأبان مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة عسير العميد سعد العمري من جهته أن عدد قضايا المخدرات للعام الماضي بلغ 41191 قضية على مستوى المملكة ، لافتا إلى أن عدد القضايا من حيث التصنيف الإجرامي في منطقة عسير بلغ 3832 قضية، تنوعت بين الترويج والتهريب والاستخدام.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى