محليات

سمو أمير القصيم يدشن وحدات إدارية جديدة لرفع المستوى التنظيمي

صراحة – القصيم

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم، الوحدات الإدارية الجديدة لإدارة المراجعة الداخلية بالإمارة.
وأكد سموه أهمية الوحدات الإدارية الجديدة لرفع المستوى التنظيمي لإدارة المراجعة الداخلية إلى إدارة عامة، لتحقيق الأهداف المرجوة منها لمراقبة سير العمل والتأكد من تطبيق جميع الأنظمة واللوائح والإجراءات المتبعة، والعمل على تنمية وتقوية مفهوم الرقابة الذاتية لدى الموظفين كافة، إضافة إلى الهدف العام للإدارة المتمثل في حماية المال العام والحد من وقوع الأخطاء المالية، مشيدًا بالدور الذي يقوم به مسؤولو ديوان الإمارة لرفع كفاءة الأداء بمختلف المجالات وتعزيز العمل الجماعي الذي يعود أثره على جودة الأداء وخدمة الوطن والمواطن.
واستمع لشرح من وكيل إمارة القصيم عن الأدوار المنوطة بالإدارات الجديدة والمهام التي تم إسنادها إليها حرصًا على تجويد أداء العمل.
حضر التدشين وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير التخطيط والتميز المؤسسي بالإمارة حمد الصالحي، ومدير إدارة المراجعة الداخلية بالإمارة الدكتور عادل الحجيلان، ومدير عام تقنية المعلومات صالح الرسي.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى