الاخبار الرياضية

“الهمزاني” يتوج بكأس وزارة التعليم لقفز الحواجز

2015-02-08_063038

 

صراحة – واس : توج الفارس عبدالعزيز الهمزاني بطلاٌ لكأس وزارة التعليم أمس في ختام البطولة المفتوحة الخامسة لقفز الحواجز، التي أقيمت على ميدان مركز الفروسية بمدينة ينبع الصناعية.
وجاء تحقيق الهمزاني للقب بعد أنهى جولتي الكأس بدون نقاط جزاء متفوقاً بالزمن وبفارق كبير عن أقرب منافسيه على صهوة الفرس “كلاسيك قيرل” .
وتوج مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية بينبع المهندس حامد بن خضر سيبيه الفارس عبدالعزيز الهمزاني بالكأس , كما سلم جائزة المركز الثاني للفارس نايف الصاعدي على جواده “زيروبي” بدون أخطاء , فيما نال المركز الثالث الفارس ناصر البقمي على جواده “بلو” بـ 4 أخطاء وحل رابعاً الفارس عبدالرحمن الهمزاني على جواده “جوليانا” بـ4 أخطاء , وفي المركز الخامس الفارس مشاري الحربي وجواده “توان” بـ 8 أخطاء , وحل سادساً الفارس عبدالله الفريح على جواده “توان” بـ 8 أخطاء , وجاء في المركز السابع الفارس فهد الجعيد وجواده “لاندينو” بـ 8 أخطاء .
واستمرت البطولة على مدى أربعة أيام تخللتها العديد من الفعاليات التي نظمتها اللجنة المنظمة في مركز فروسية ينبع تحت إشراف الاتحاد السعودي للفروسية، كما نظم على هامش البطولة معرضاً للصور الفوتوغرافية وآخر لمعدات الفروسية ومستلزماتها شهد إقبالاً كبيراً من جمهور البطولة.
وكان الفارس طلال الجعيد قد حقق جائزة الهيئة الملكية للجبيل ينبع ضمن فعاليات البطولة , فيما أحرز فريق العيد لقب شوط الفرق الذي تنافس عليه يوم أمس 4 فرق.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى