الاخبار الرياضية

المنتخب السعودي لقوى الاحتياجات الخاصة يصل البرازيل

2016-09-01_162908

 

صراحة – نواف العايد : وصلت بعثة المنتخب السعودي لألعاب القوى للاحتياجات الخاصة أمس إلى مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية للمشاركة في في دورة الألعاب البارالمبية 2016 التي ستقام خلال الفترة من 7 حتى 18 سبتمبر المقبل.
ويمثل المملكة في هذا المحفل العالمي أربعة لاعبين ثلاثة منهم في ألعاب القوى وهم هاني النخلي (شلل دماغي)، فهد الجنيدل (إعاقة حركية)، أسعد شراحيلي (إعاقة ذهنية) , فيما يشارك مشعل الخزاعي (إعاقة حركية) في منافسات رفع الأثقال.
وكانت اللجنة البارالمبية الدولية سمحت للبارالمبية السعودية بإدراج هاني النخلي في القائمة النهائية عقب قرارها باستبعاد روسيا من المشاركة في الدورة.
وتسلمت إدارة البعثة السعودية رسمياً مقر سكنها في قرية الرياضيين، التي ستشهد رفع علم المملكة الأحد المقبل .
من جانبه قام رئيس الوفد المشارك في “ريو 2016 ” حسام الصالح بالاتصال بالمدير الإداري والفني للوفد ناصر القحطاني والاطمئنان على اللاعبين وباقي أفراد البعثة، ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة، ورئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن , موصياً اللاعبين بالالتزام بتعليمات إدارة البعثة واللجنة المنظمة للدورة، وقبلها بالظهور بشخصية الرياضي السعودي المسلم، وتشريف بلادهم كما هي عادتهم في المحافل الدولية، متمنياً لهم التوفيق وتكرار الإنجازات الكبيرة التي تحققت لهم في دورتي ألعاب “بكين 2008 ” و”لندن 2012 ” .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى