الاخبار الرياضية

القرناس يفتتح ملتقى الشباب والترفيه الاول بحائل

ث

صراحة – حائل –  خالد العميم :  نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب .. افتتح وكيل الرئيس العام لشئون الشباب الاستاذ محمد صالح القرناس  امس الاول  الجمعة  فعاليات ملتقى الشباب الأول بالمنطقة الذي ينظمه مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحائل ضمن فعاليات رالي حائل الدولي 2014م .

وقص القرناس شريط المخيم يرافقه مدير مكتب رعاية الشباب بحائل بالانابة  الاستاذ خالد بن ناصر الشماسي ومسئول الهيئات الشبابية بالمكتب الاستاذ محمد سعود الدرعان وعدد من المسئولين والمهتمين
وتجول  القرناس والمسئولين من الحضور  في المعرض المصاحب للملتقى الذي يضم عدداً من الأجنحة التي خصصت للفنون التشكيلية, والتعليمية, والهيئات والمؤسسات التي تهدف لخدمة  شباب المنطقة …
ثم بدأ الحفل بإيات من الذكر الحكيم، ثم ألقيت كلمة الشباب  قدم خلالها شكرهم وتقديرهم  على ما يجدونه من الدعم والرعاية من رعاية الشباب بتنفيذ هذه الملتقيات الشبابية  والاهتمام بقطاع الشباب. ثم قدم اوبريت وطني مميز نال رضا واستحسان الجميع ..

بعدها القيت كلمة وكيل الرئيس العام لشئون الشباب الاستاذ محمد صالح القرناس  نوه بما يجده قطاع الشباب بالوطن من اهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة  وبتوجيه كريم من  سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لكل ما يعنى في شئون الشباب ..

واكد  ان إقامة الملتقى يشكل دعامة للشباب لشحذ هممهم وتفهم دورهم واستشعار مسؤوليتهم في بناء الوطن, مقدما شكره العميق لدعم ورعاية سمو امير منطقة حائل وسمو نائبه وكل المسئولين في رالي حائل تزامنا مع فعاليات الملتقى  ودعمهم ومساندتهم لمختلف البرامج والفعاليات الشبابية التي تعود بالنفع والفائدة على شباب هذا الوطن الغالي ..

وذكر القرناس هذا الملتقى الذي تحتضنه حائل  هو أحد فعاليات الرئاسة العامة لرعاية الشباب في منظومتها الجديدة بتبني سياسة احتواء الشباب والاهتمام بهم والأخذ باحتياجاتهم وتطلعاتهم من خلال ما تم من خطوات جديدة , وفق تعليمات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالاهتمام بكل مايتعلق بالشباب

مشيرا ان منطقة حائل تملك المزيد من المقومات السياحية المميزة فهي رمز الكرم ومنبع الجود ..

ثم كرمت الجهات المشاركة من ذات العلاقة ..

بعدها شارك القرناس والحضور فقرة العرضة الشعبية ابتهاجا بالمناسبة ذاتها ..
ويستمر المهرجان الشبابي الأول  بمنطقة حائل إلى يوم الجمعة الموافق  27/5/1435 ويضمن العديد من المسابقات الثقافية  والبرامج  الترفيهية المختلفة .

ب ث ح -رعاية م

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى