محليات

تعليم القصيم يبحث مشروع “التعلم الإلكتروني” مع الجامعة

14

 

صراحة – خالد الحسين :  التقى المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان بعميد عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة القصيم الدكتور سعد الدوسري، وأستاذ التجارة الدولية والتسويق بجامعة القصيم الدكتور عبدالله الخريجي، حيث بحث المدير العام للتعليم خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه بمقر الإدارة العامة بمدينة بريدة، سبل التعاون مع الجامعة في تطبيق مشروع “التعلم الإلكتروني” في مدارس التعليم العام.
وجرى خلال الاجتماع تناول فكرة المشروع، وآلية تطبيقه، والبرنامج الزمني، والهدف المنشود من تكريسه في البيئة التعليمية في المنطقة، والعمل على إيجاد صيغة عقد شراكة بين تعليم المنطقة وجامعة القصيم.
عميد عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة القصيم الدكتور سعد الدوسري أشاد بالبيئة التعليمية في مدارس التعليم العام بالمنطقة، وما تضمه من تجهيزات تسهم في تعزيز العملية التعليمية، وفي تنفيذ وإنجاح المشروع، لافتًا إلى أن المشروع يستهدف تطبيقه في مدارس البنين والبنات.
المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم عبد الله الركيان قدم شكره وتقديره خلال اللقاء لعميد عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة القصيم الدكتور سعد الدوسري، وأستاذ التجارة الدولية والتسويق بالجامعة الدكتور عبدالله الخريجي، على جهودهم، منوهًا بهذه المبادرة من الجامعة، ومؤكدًا بأن إدارة التعليم تسعد بهذه الشراكات، وموضحًا بأن الإدارة ومدارس المنطقة لديها الاستعداد والتهيئة لتطبيق هذه المشاريع، كما تحظى بكوادر مميزة من الزملاء والزميلات، ولديهم من الحماس والدافعية والاستعداد للإبداع .
حضر اللقاء مساعد المدير العام للشؤون التعليمية صالح الجاسر، ومساعد المدير العام للشؤون المدرسية عبدالرحمن الصمعاني، والمستشار التعليمي المشرف على مكتب المدير العام محمد الفوزان، ومدير إدارة تقنية المعلومات عبدالعزيز الحسون، ومدير العلاقات العامة محمد الحربي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى