المنوعات

أمير الشرقية يرعى اتفاقية بين الأمانة “وزارة العمل والتنمية الاجتماعية”

صراحة – الدمام: رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، توقيع اتفاقية بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يمثلها معالي مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس محمد بن ناصر الجاسر، وأمانة المنطقة الشرقة يمثلها معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وذلك لتعزيز مبادرات الوصول الشامل لذوي الإعاقة.
وبارك سموه هذه الاتفاقية، مشيرًا إلى أن الشراكة بين القطاعات الحكومية من أجل تحقيق الأهداف التنموية، ستسهم بمشيئة الله في تعزيز الأعمال، وتطويرها، مؤكداً على أهمية الحرص على التوازن في أداء العمل، بأداء الأعمال وفق المحدد لها، دون إسراعٍ وتفويت للجودة، أو تأخير وتفويت لمصالح المستفيدين.
كما أكد سموه، على أهمية العمل على تجويد المخرجات، وعلى مواصلة العمل لأن تشمل هذه المبادرة كافة محافظات المنطقة الشرقية.
من جهته أعرب معالي أمين الشرقية، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما تفضل به من توجيهاتٍ كريمة، مبيناً أن أمانة المنطقة قد عملت على تطبيق معايير الوصول الشامل لذوي الإعاقة، وأضافتها لاشتراطات الترخيص للمنشآت، مؤكداً أن ذوي الإعاقة فئة عزيزة وغالية، وواجبنا أن نعمل لتيسير تنقلهم وتحركاتهم أسوةً بغيرهم، وأن الأمانة تعمل على ذلك وتتابع التجاوزات في هذا الشأن.
كما أعرب معالي مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية، عن شكره وتقديره باسمه وباسم منسوبي فرع الوزارة بالمنطقة، وفئة ذوي الإعاقة لسمو أمير المنطقة الشرقية، مبيناً أن هذه المنجزات التي تتحقق في المنطقة بفضل الله ثم بفضل متابعة سموه الدائمة والمستمرة للمشروعات والمبادرات التي تطلق في المنطقة، وحرصه على أن تكون وفق أفضل الممارسات والتطبيقات.
يشار إلى أن الاتفاقية تعنى بتعزيز مبادرات الوصول الشامل لفئة ذوي الإعاقة في المنطقة، وتطوير التجربة التي بدأت من أمانة المنطقة الشرقية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى