محليات

‏أمانة جدة‬ تحبط تعديات على أراضي حكومية تقدر بـ حوالي سبعين الف متر مربع

10304971_10154127410665209_139613930023563801_n

 

صراحة – فيصل القحطاني :  ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في المحافظة على الاراضي الحكومية من التعديات و إنفاذاً لتوجيهات معالي أ.د. هاني بن محمد أبو راس أمين محافظة جدة تمكنت بلدية الجنوب الفرعية من إحباط تعديات على مجموعة من الاراضي الحكومية في مواقع تابعة لنطاق البلدية.
وأوضح المهندس محمد الزهراني رئيس بلدية الجنوب الفرعية بأن بلدية الجنوب وبمشاركة لجنة مراقبة الاراضي وازالة التعديات وشرطة البلدية قامت بازالة مواقع غير نظامية ٣٥ مستودع وحوش بملحقاته بمنطقة الخمرة في حي القوزين وبدون مستمسكات شرعية بمساحة حوالي خمسة وخمسين الف متر مربع .
وأضاف الزهراني بأن البلدية كذلك قامت بازالة مواقع غير نظامية ٤ مستودعات وبدون مستمسكات شرعية شرق طريق الساحل بمساحة حوالي عشرة الاف متر مربع . كما قامت البلدية بازالة اعمال احداث وتعدي عبارة عن سور زنك وميد بأرض في منطقة حراج الصواريخ بمساحة حوالي خمسة الاف متر مربع ..
الجدير بالذكر أن بلدية الجنوب احبطت خلال الخمسة اشهر الماضية تعديات بمساحة تزيد عن حوالي تسعة ملايين ونصف المليون متر مربع .
وتشكر أمانة محافظة جدة سكان جدة على مساهمتهم في الحد من التعديات على الاراضي الحكومية، بالتبليغ عن أي مخالفات بلدية عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية “عمليات الأمانة 940، والمستكشف الجغرافي، وتطبيقات الأمانة” على الأجهزة الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى