مال وأعمال

إطلاق جائزة “رواد ورائدات الأعمال بالجوف”

49702

صراحة – نواف العايد :

أعلن رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف الدكتور حمدان بن عبد الله السمرين اليوم عن إطلاق جائزة ” رواد ورائدات الأعمال بالجوف “.
وأوضح الدكتور السمرين أن الجائزة التي تطلق للمرة الأولى تترجم الاهتمام بأصحاب الأعمال بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة، حيث خصصت الغرفة جائزتين إحداهما للشباب والأخرى لشابات الأعمال، مبينًا أن الجائزة تعد نقلة نوعية لرواد الأعمال بالمنطقة ودعوة إلى التميز والإبداع وإيجاد النماذج التي يحتذى بها عمليا في عالم ريادة الأعمال.
وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف على ضرورة ترسيخ ودعم أعمال الرواد الشباب الناجحة وتكريمهم ممن أثبتوا أنهم يمتلكون صفات وطاقات فريدة ومميزة، مشيداً بتقدير الجائزة في تشجيع وإلهام الآخرين سواء برؤيتهم الصائبة أو خبراتهم القيادية أو إنجازاتهم والاحتفاء بريادي الأعمال من الجنسين ممن أسسوا أعمالاً ناجحة ويقودونها وفق ركائز محددة تعكس فكرهم الريادي ونظرتهم المشرقة للمستقبل .
وأشار إلى التركيز على المنشآت الصغيرة والمتوسطة وإبراز أهم مقوماتها والمساعدة في تسريع نموها وذلك عن طريق ملامسة طموحات روادها ونقل تجاربهم الطموحة للآخرين, مشيراً إلى أن الجائزة مقسمة إلى فئة الرياديين والرياديات ولكل فئة ثلاثة مراكز، المركز الأول 20 ألف ريال ، والمركز الثاني 15 ألف ريال، والمركز الثالث 10 ألاف ريال.
ولفت النظر إلى أن التقديم متاح الكترونيًا عن طريق موقع الغرفة لمدة شهر.

زر الذهاب إلى الأعلى