محليات

أمير المنطقة الشرقية يدشّن مركز الأمير نايف للعلاج الطبيعي للأطفال

000-8077412271481656872367

صراحة – واس : دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم، مركز الأمير نايف بن عبدالعزيز للعلاج الطبيعي للأطفال، وذلك في مقر غرفة الشرقية، بحضور عدد من المسئولين ومديري الدوائر الحكومية ورجال الأعمال بالمنطقة.
وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقت مديرة المركز نوف الرشيدي؛ كلمة، نوهت فيها بالمركز الذي يحمل اسم رجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ الذي يخدم فئات علاجية كثيرة، أصحابها بأمس الحاجة إليها ليشمل العلاج الشمولي والتأهيلي، مشيرة إلى أن المركز الذي بدء في استقبال المرضى وحجز المواعيد , مزوّد بأفضل ما وصلت إليه التقنية الحديثة من أجهزة ووسائل علاجية .
بعدها شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقياً تعريفياً عن إنشاء وأهداف وغايات المركز.
بعد ذلك، ألقيت كلمة أولياء أمور الأطفال ألقاها نيابةً عنهم علي الإبراهيم، بين فيها تجربته وبحثه عن مركز، لعلاج أبنه، ووصوله إلى مركز الأمير نايف بن عبدالعزيز للعلاج الطبيعي للأطفال، مؤكدا أنه لا يدرك قيمة هذا المراكز إلا من كان له أبن أو شخص عزيز بحاجة إليها، مقدما شكره لجميع القائمين على المركز.
ثم ألقى رئيس مجلس إدارة مجموعة الطيار للسفر المهندس محمد الخليل، كلمة رحب فيها بسمو أمير الشرقية لحضوره ورعايته الحفل، مؤكدا أن مركز الأمير نايف للعلاج الطبيعي للأطفال يهتم بالطفل منذ البداية حتى النهاية ويقدم له الرعاية الكاملة حركية ونطقية وسمعية وأبعاد ثلاثية وينمي فيه الإدراك والثقة بالنفس، ويقوي فيه العزم والإرادة, مبيناً أن المركز خيري غير ربحي، ويقدم الخدمة المجانية لغير القادرين على دفع تكاليف العلاج،وكان للمجموعة إسهام في تحمل تكاليفه ونفقاته.
وفي ختام الحفل كرّم الأمير سعود بن نايف الرعاة والداعمين للمركز وغرفة الشرقية لاستضافتها الحفل , كما تسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى