الاخبار الرياضية

نادي تشيلسي يقدم اعتذارا لأسود تعرض لإساءة عنصرية

2015-02-20_052812

 

صراحة – وكالات: وجه تشيلسي اعتذارا قويا إلى رجل أسود تعرض لإساءة عنصرية من جانب مشجعيه قبل مباراته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء الماضي في باريس.

وظهر في تسجيل مصور مشجعون للفريق الإنجليزي يهتفون “نحن عنصريون.. نحن عنصريون ونحب التعامل بهذه الطريقة” بينما منعوا رجلا أسود قيل إن اسمه سليمان من أن يستقل قطارا للأنفاق يوم الثلاثاء الماضي.

وقال ستيف اتكينز رئيس الاتصال في تشيلسي في بيان يوم الجمعة “أود أن أوضح نيابة عن كل شخص في النادي عن استيائنا من الحادث الذي وقع في قطار أنفاق في باريس مساء الثلاثاء.”

وأضاف البيان “لقد صدمنا بما شاهدناه. يود النادي أيضا أن يعتذر وبلا تحفظ لسليمان عما بدر من عدد صغير من الأفراد من أفعال لا تغتفر بحقه.”

وقال اتكينز أيضا إن ناديه يتعاون بشكل تام مع الشرطة في باريس وفي لندن والتي تحقق في الحادث وإنه سيستمر في هذا التعاون.

وأوضح اتكينز “ونحن أيضا نقوم بتحقيقاتنا الخاصة وسنتبادل كل ما نصل إليه من معلومات مع الشرطة.. أعلننا الليلة الماضية أننا منعنا ثلاثة أشخاص من حضور أي مباريات في استاد ستامفورد بريدج حتى نهاية التحقيقات.. وإذا ما ثبت أنهم مذنبون فسنفرض عليهم إيقافا مدى الحياة.”

وأكد اتكينز على أهمية إتمام تحقيقات تشيلسي حتى تتضح كل الحقائق.

وقال اتكينز “الذين قاموا بهذا العمل في باريس لا يمثلون نادي تشيلسي لكرة القدم.. ولا يمثلون قيم النادي ولا مكان لهم في هذا النادي.. ردت الغالبية العظمى من مشجعي تشيلسي بكل قوة ووضوح على الحادث. ونود أن نشكر مشجعي تشيلسي الكثيرين الذين تقدموا بمعلومات عن الحادث.”

زر الذهاب إلى الأعلى