محليات

أمير عسير يعتمد أسماء الفائزين بمسابقة “رؤية الشبابية ”

166898_1396008522_8746-216x30011

 

صراحة – خالد الحسين : اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب منطقة عسير اليوم، أسماء الفائزين بمسابقة رؤية الشبابية في نسختها الثانية التي ينظمها مجلس شباب المنطقة وتهدف إلى دعم المبدعين من الشباب وصقل مواهبهم.
وهنأ سموه الفائزين والفائزات بالجائزة، متمنياً سموّه أن تكون هذه المسابقة دافعاً لهم لبذل المزيد من العطاء والإبداع وعكس صورة مشرقة عن الشاب السعودي المبدع.
وقال سمو الأمير فيصل بن خالد ” إن هذه المسابقة تهدف إلى اكتشاف المواهب الشابة ودعمها وتنميتها وتقديمها للمجتمع، حيث شارك فيها الكثير من الشباب المبدعين من مختلف أنحاء المملكة وهي تعد المسابقة الشبابية الأولى في منطقة عسير”.
وحصل على المركز الأول في الابتكارات العلمية نواف بن علي آل زايد، وحصل على المركز الثاني مثايل بنت حسين القحطاني، فيما حجب المركز الثالث.
فيما حصل على المركز الأول في الأعمال التطوعية مبادرة فرسان الطرق التطوعية، وحصل على المركز الثاني فريق إستبرق التطوعي، وحصل على المركز الثالث الحملة الأهلية بمنطقة نجران.
وحصل على المركز الأول في التصوير الفوتوغرافي مشعل محمد القحطاني، فيما حصل على المركز الثاني محمد بن علي اليوسي، وحصد المركز الثالث كل من منصور بن محسن محروس و خالد بن محمد علي.
وفاز بالمركز الأول في صناعة الأفلام القصيرة طيف بنت محمد عسيري، والمركز الثاني كان من نصيب زيد بن علي آل زيد، فيما حصل على المركز الثالث كل من : مها بنت محمد آل جارالله وياسمين بنت سعد بقنة.
يذكر أن المسابقة انطلقت العام الماضي وشارك فيها الكثير من المتسابقين والمبدعين قدموا العديد من المشاركات، وعمل على تحكيمها لجان متخصصة، وتعد المسابقة إحدى مبادرات مجلس شباب المنطقة الذي يرأسه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، الرامية إلى دعم المواهب الشابة وتنميتها والمحافظة عليها.
من جهة أخرى، اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب منطقة عسير عددًا من البرامج التدريبية والتطويرية التي سيطلقها المجلس خلال الأيام القادمة بهدف بناء وتنمية الإنسان في المنطقة.
وتأتي هذه البرامج التدريبية ضمن خطط المجلس الهادفة إلى بناء الإنسان وتطويره ببرامج نوعية تحاكي اهتمامات الشباب وطموحاتهم باعتمادات محلية وعالمية.
بدوره رفع أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر ،شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه المتواصل للشباب في المنطقة
ورعايته الدائمة لكل المناشط الشبابية، والتي كان لها الأثر الفعال في خدمة الشباب وتنميتهم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى