الاخبار الرياضية

جامعة الطائف تطلق أول بطولة للشطرنج في الجامعات السعودية

صراحة – نواف العايد : أطلقت جامعة الطائف أول بطولة للشطرنج في جامعة سعودية بشطري الطلاب والطالبات، وذلك بإشراف الاتحاد السعودي للشطرنج.
وأعرب معالي مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، عن سعادته بنجاح الجامعة في تنظيم البطولة ضمن أنشطتها الطلابية، وللتفاعل الكبير من الطلاب والطالبات بالمشاركة والتنافس للفوز بها, مؤكدا أن الجامعة تسعى وتعمل بجد واهتمام لتوسيع المساحة الإبداعية المتاحة لطلابها وطالباتها من خلال الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تتيحها لهم.
وعد الدكتور زمان النشاط الطلابي بأشكاله وألوانه كافة, عنصراً أساسياً وداعماً في تكوين شخصية الطالب وإكسابها عمقاً ونضخاً، ليتخرج مواطناً صالحاً معطاءً ذكياً نيهاً مشاركاً, معربا عن تقديره للتعاون المثمر مع الاتحاد السعودي للشطرنج في تنظيم البطولة، مشيداً بنجاح الاتحاد في تنظيم بطولة كأس الملك سلمان العالمية للشطرنج، مؤخراً في الرياض، التي شهدت مشاركة دولية كبيرة من أبطال هذه الرياضة، وحظيت بمتابعة عالمية كبيرة.
وأكد معالي مدير جامعة الطائف, استعداد الجامعة للتعاون مع جميع الاتحادات الرياضية لتنظيم فعاليات رياضية مشتركة، والاستفادة في ذلك من المنشآت الرياضية الخاصة بالجامعة في شطري الطلاب والطالبات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى