محليات

محافظ صامطة يستقبل مدير إدارة المساجد ورئيس وأعضاء جمعية الدعوة بالمحافظة

استمع لشرح عن دورة الإمام المجدد الشيخ القرعاوي

صراحة – يحيى فرحان:

استقبل محافظ صامطة سعادة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة , صباح اليوم الإثنين في مكتبه بالمحافظة , مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة صامطة الشيخ أحمد بن عقيل كريري ورئيس جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة الشيخ محمد بن زيد المدخلي.

واستمع محافظ صامطة خلال اللقاء لشرح مفصل عن دورات الإمام المجدد الشيخ عبدالله القرعاوي العلمية لهذا العام التي تنفذها جمعية الدعوة بصامطة ويشرف عليها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان وبعض المناشط والدروس التي تقيمها الجمعية طوال العام.

وقدم محافظ صامطة زعلة ، شكره وتقديره للدعاة والمشايخ بالمحافظة على ما قدموه من برامج علمية نافعة أسهمت في نشر العلم الشرعي الصحيح مؤكداً أن سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يوجهان دائماً بمتابعة مثل هذه الدورات العلمية المباركة والتي تعود على الشباب بالنفع والفائدة معرباً عن سعادته بما استمع إليه سائلا الله تعالى التوفيق والسداد للجميع.

كما دشن محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة، صباح اليوم، في مكتبه _عبر الاتصال المرئي_ برنامج “العيادات الافتراضية” بمستشفى صامطة العام.

ونوه محافظ صامطة، بدعم القيادة الرشيدة – حفظها الله – في تطوير الخدمات الصحية وبمتابعة من سمو أمير منطقة جازان، وسمو نائبه.
وثمن لأبطال صحة صامطة، جهودهم التي تهدف إلى التيسير على المرضى “عن بعد” عبر تطبيق “صحتي” في ظل انتشار فايروس كورونا المستجد، وما يمثله من خطورة على المرضى، خصوصًا مع الازدحام في انتظار العيادات مضيفاً أن البرنامج سوف يساهم بشكل كبير في تقليل الزيارات للمستشفى وتقليل قوائم الانتظار لخلق بيئة مناسبة لأهالي المحافظة، بقيادة مدير المستشفى وزملائه من الكوادر الإدارية والطبية والتمريضية والفنية.

وقال مدير مستشفى صامطة العام، الأخصائي يحيى أزيبي، إن العيادات الافتراضية حظيت بدعم من المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة جازان، وعددها 13 عيادة افتراضية في عدد من التخصصات الطبية شملت “الأسنان، الأطفال، الأمراض الوراثية، أطفال الباطنية، العظام، الجراحة، الطب المنزلي، التغذية، جراحة الوجه والفكين، العلاج الطبيعي، الجلدية، العيون، النفسية

زر الذهاب إلى الأعلى