محليات

الحملة الوطنية السعودية تنهي المرحلة الاولى من تصنيع المواد الاغاثية

2016-08-22_164646

 

صراحة – فيصل القحطاني : انهت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا المرحلة الاولى من تصنيع المواد الاغاثية للاشقاء السوريين ضمن برنامجها الانساني “شقيقي سفرتك هنية” في جمهورية الصين الشعبية .
وتهدف الحملة من خلال هذا المشروع لتأمين 150 الف طقم اواني منزلية عالية الجودة مكونة من اطباق الحساء والصحون الجانبية وأكواب الماء بواقع 29 قطعة لكل طقم باحجام مختلفة مصنعة من مادة الملامين 100 % والمصنعة في مصنع هينشينغ للأواني المنزلية في جمهورية الصين.
كما تم الانتهاء من المرحلة الاولى ايضًا لتأمين 150 الف طقم من ملحقات المائدة من المعالق والسكاكين والشوك بواقع 24 قطعة لكل طقم تم تصنيعها خصيصًا للحملة الوطنية السعودية في مصنع جيانغ ياشين للحديد المضاد للصدء لتوفير طقم متكامل للاسر السورية من احتاجيات المطبخ اليومية.
وأوضح المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن مشروع “شقيقي سفرتك هنية” يعد من المشاريع الريادية في المجال الاغاثي الذي تسعى الحملة من خلاله لتأمين احتياجات مطبخ الاسرة السورية، مشيراً إلى أن تكلفة مشروع شقيقي سفرتك هنية بلغ قرابة 8.4 مليون ريال.
ولفت السمحان الانتباه إلى أن الحملة سوف تبدأ قريبًا بشحن هذه المواد إلى دول عمل مكاتب الحملة في الاردن وتركيا ولبنان خلال الاسابيع القادمة تمهيداً لتوزيعها على الاشقاء السوريين حيث تسعى الحملة الى تحقيق تطلعات الشعب السعودي لتحقيق وتلبية متطلبات اشقائنا السوريين تماشيًا مع التوجهات الانسانية لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – واصلا جزيل شكره لشعب المملكة العربية السعودية على وقفته الصادقة مع اشقائهم السوريين سائلاً الله أن يجزيهم عظيم الثواب .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى