الاخبار الرياضية

الأخضر يبدأ الإستعداد للعراق وأحمد عيد يزور الاخضر

Home-5665صراحة – متابعات : قام رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ / أحمد بن عيد الحربي بزيارة لمعسكر المنتخب الأول لكرة القدم في محافظة الخبر وكان يرافقه عضو مجلس الإدارة في الإتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ / عدنان المعيبد وكان في أستقبالهم المشرف العام على المنتخب الأول لكرة القدم الأستاذ / سلمان بن حمد القريني . حيث أجتمع الأستاذ / أحمد عيد باللاعبين وأطمأن على سير العمل في المعسكر وحضر تمرين اليوم.

 

ومن جانب آخر أنطلقت اليوم السبت تمارين المنتخب الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني للمنتخب السيد / لوبيز كارو وذلك في الساعة السابعة مساءاً على ملعب الأمير / محمـد بن فهد بالدمام إستعداداً لمباراة الأياب مع المنتخب العراقي الشقيق التي ستقام يوم الجمعة 15 نوفمبر 2013م , وذلك ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في أستراليا عام 2015م ,  واشتمل التمرين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية وشارك فيه جميع اللاعبين ما عدا اللاعب / أحمد عسيري الذي فضل الجهاز الفني إراحته لشعوره ببعض الآلام  لمشاركته في مباراة ناديه الأخيرة في دوري عبداللطيف جميل.

 

و سيجري المنتخب تمرينه يوم غداً بإذن الله في الساعة السابعة مساءاً على ملعب الأمير / محمـد بن فهد بالدمام وسيتم إغلاق التمرين عن الإعلام والجمهور بعد النصف ساعة الأولى وذلك بناءاً على طلب المدير الفني للمنتخب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى