محليات

الخطوط السعودية تنفّذ حملة التبرع بالدم

صراحة – الرياض: دشنت مجموعة الخطوط السعودية حملة للتبرع بالدم التي نظمتها شركة الخطوط السعودية للخدمات الطبية “مديكال فقيه” واستمرت (5) أيام، اثنان منها في مقر الإدارة العامة بمدينة جدة، ويومان في مقر شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة والشركة السعودية للخدمات اللوجستية (سال)، ويوم في طيران أديل، حيث تفاعل معها مسؤولي ومنسوبي المجموعة.

الحملة التي نظمتها المجموعة بالتعاون مع بنك الدم في مستشفى الملك فهد تسعى لدعم المخزون في بنوك الدم في المملكة، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يصادف الرابع عشر من شهر يونيو كل عام، كما أنها تؤكد التزام المجموعة بدعم المجتمع من خلال إتاحة الفرصة لمنسوبيها للتأثير إيجاباً في حياة المرضى خاصة والمجتمع بشكل عام.

وتعليقاً على المبادرة، قال الرئيس التنفيذي لمديكال فقيه الدكتور محمد بافقيه: “تغمرنا السعادة بتنظيم حملة التبرع بالدم، حيث دأبت “السعودية” على تنظيمها بمشاركة منسوبيها، ونسعى لتوظيف قدراتنا ومواردنا وخبراتنا للمساهمة في رفع جودة الحياة في المجتمع، وكلنا ثقة بقدرتنا على تحقيق أهداف الحملة المتمثلة في مشاركة (60) متبرعاً يومياً”.

وتعزز حملة التبرع بالدم التزام “السعودية” بالتفاعل مع المبادرات التي تعزز ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتسهم في إثراء الخدمات الصحية بالمملكة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى