محليات

تدشين الدورة الخامسة لجائزة التميز في صعوبات التعلم

000-186492261476042799448

صراحة – واس : أقامت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم، مساء اليوم، حفل تدشين الدورة الخامسة لجائزتها السنوية “جائزة التميز لأفضل الأعمال في صعوبات التعلم والمؤتمر الصحفي المصاحب، وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان أن الجمعية تفخر بتقديم نفسها عبر عدد من المنتجات النوعية، ويأتي على رأسها جائزة التميز، التي تعد الأولى على مستوى المنطقة، في مجال تحفيز ونشر إبداع المختصين في صعوبات التعلم من الجنسين، وإثراء الميدان التربوي بكل ما من شانه زيادة فعالية التعلم لدى ذوي صعوبات التعلم، سواء على المستوى الأكاديمي أو المهاري.
وبين أن الجائزة حظيت خلال دوراتها الأربع بتفاعل كبير من المختصين، من مختلف مناطق المملكة، حيث تجاوزت الأعمال الفائزة التسعين عملاً، لـ ( 97 ) مختصاً ومختصة، مقدماً شكره للغرفة التجارية الصناعية بالرياض، على رعايتهم للحفل.
من جانبه أبان المدير التنفيذي للجمعية ماجد الجمعة،أن الحفل يأتي في إطار خطة الجمعية لإشراك أفراد المجتمع من المختصين والمهتمين في تطوير برامجها وخدماتها، مشيراً إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة إطلاق عدد من البرامج التي تستهدف الأسر والمختصين.
حضر الحفل عد من المتخصصين في مجال التربية الخاصة، وعدد من منسوبي وسائل الإعلام المختلفة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى