محليات

انطلاق النسخة الثالثة من المعرض السعودي الدولي للمختبرات والصيدلة

صراحة – الرياض :انطلقت في الرياض اليوم، النسخة الثالثة من المعرض السعودي الدولي للمختبرات والصيدلة والمؤتمر العلمي المتخصص المصاحب له، الذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
‎وافتتح المعرض المدير العام التنفيذي لمركز عمليات تشغيل المختبرات والخدمات الصحية المساندة في وزارة الصحة الدكتور عبدالله بن ناصر الجريان، والعديد من المسؤولين في القطاع الصحي.
‎ويقام المعرض بـتنظيم من الجمعية العلمية السعودية للحساسات الطبية بالتعاون مع : الجمعية السعودية للكيمياء السريرية، والجمعية السعودية لعلوم المختبرات الإكلينيكية على المؤتمر المصاحب، ويشارك فيه أكثر من 150 عارضاً من أكثر من 15 دولة حول العالم، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
‎ ويمثل المعرض والمؤتمر منصات مهمة لتبادل الخبرات والمعرفة بين المتخصصين في مجال المختبرات والصيدلة من جميع أنحاء العالم، كما أنه يسهم في تعزيز التعاون بين القطاعات الطبية في هذا المجال.‎
ويناقش المشاركون أبرز التحديات والفرص في هذا القطاع، ويعرضون أحدث المنتجات والتقنيات الطبية في مجال المختبرات والصيدلة، وتشمل الأجهزة والمعدات الطبية، والأدوية والمواد الخام، وخدمات الرعاية الصحية، والتدريب والتعليم.‎
ويشارك في المعرض والمؤتمر نخبة من الاستشاريين والأخصائيين السعوديين والعالميين، وسيتم منح المشاركين 19 ساعة علمية معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
‎ويمكن التسجيل لحضور المعرض والاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال الرابط

https://kudos-logistics.com/saudimedlabexpo .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى