محليات

أمين الشرقية يدشن خدمة ” أبشر ” الأحد القادم لمنسوبي أمانة الشرقية‎

محمد بن عبد العزيز الصفيان 1

 

صراحة – الدمام :  يدشن معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير الأحد القادم الموافق 12/11/1435هـ، خدمة ” أبشر ” لمنسوبي أمانة المنطقة الشرقية، وذلك في مبنى أمانة المنطقة الشرقية بالدمام.

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان بأن أطلاق خدمة أبشر تأتي في إطار توجه المديرية العامة للجوازات لتفعيل الخدمات الإلكترونية المتعددة للأفراد والشركات والمؤسسات، وانجاز معاملاتهم اليومية عن طريق خدمة أبشر وضمن تنسيق الجهود ومد جسور التواصل وتعزيز التعاون الثنائي بين الأمانة والجوازات, وذلك عن طريق فريق من المتخصصين من منسوبي الجوازات لتقديم هذه الخدمة بمبنى الأمانة، منوها بأن هذه الخطوة ستتبعها عدة خطوات أخرى لتفعيل خدمة أبشر في كافة البلديات في القريب العاجل.

وأضاف بأنه جرى التفاهم بين الأمانة و الجوازات حيال التعريف بالخدمة ووضع آلية مناسبة لتفعيلها، والاستفادة من مزاياها بشكل مستمر.

يذكر أن هذه الخدمة تهدف إلى تسهيل الإجراءات للمستفيدين دون الحاجة للرجوع لمراكز ومكاتب إدارات الجوازات، وتأتي هذه الخطوات ضمن سعي وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للجوازات للرقي بالخدمات الالكترونية المقدمة للمواطن والمقيم ولتسهيل إجراءاتهم الخدمية والوصول بذلك لتحقيق الأهداف التي تعمل عليها أجهزة الدولة لتفعيل الحكومة الالكترونية من خلال تقديم الخدمات الإلكترونية.

وأعرب الصفيان في نهاية تصريحه عن بالغ شكره وتقديره لجوازات المنطقة الشرقية على تعاونهم في تقديم الخدمات الالكترونية لمنسوبي الأمانة، والتي من شأنها تسهيل انهاء اجراءات الخدمات التي يحتاجها منسوبي الامانة من قبل جوازات المنطقة الشرقية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى