محليات

رئاسة الحرمين تطلق حملتها (سناب شات في خدمة أشرف المقدسات)

سناب شات_m

صراحة – فيصل القحطاني : بتوجيهات من صاحب المعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس أطلقت إدارة الإعلام والاتصال بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي حملتها (سناب شات في خدمة أشرف المقدسات)، وتهدف الحملة لإبراز ما تبذله الرئاسة و القيادة الرشيدة من جهود جبارة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، صرح بذلك مدير إدارة الإعلام والاتصال سعادة الأستاذ هاني حيدر.

وتحرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على مد جسور التواصل مع الجميع في أصقاع الأرض المعمورة من خلال وسائل “التقانة” الحديثة التي طوعتها لخدمة الحرمين الشريفين وزواره (كالسناب شات وانستقرام وتويتر ويوتيوب)، وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال سعادة الأستاذ هاني حيدر “نهيب جميع الإدارات العاملة بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إبلاغنا بكافة الخدمات التي يقدمونها لضيوف الرحمن للعمل على تغطيتها بشكل أوسع وتقديم جهودهم للعالم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة”.

وأضاف أن سناب شات الرئاسة يعمل على تغطية كافة الدروس والمناسبات بالمسجد الحرام ويعرض الجهود الخدمية والتشغيلية والفنية الجارية والاستعدادات التي تقوم بها الرئاسة لموسم رمضان للعام 1438هـ وبقية المواسم الأخرى، حيث كان متواجداً في عدداً من الملتقيات والفعاليات السابقة كملتقى مكة الثقافي و مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة وتغطية تدشين إدارة الحركة للنقل الترددي لمنسوبي الرئاسة.

وقدم سعادته شكره وبالغ تقديره للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، على ما يبذلون من جهود مستمرة غير متوانيه في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من زوار وعمار.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى