محليات

جامعة جازان تنظم اللقاء السنوي المفتوح مع الطلبة المستجدين

صراحة – جازان :عقدت جامعة جازان اليوم ، بحضور معالي رئيسها الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، اللقاء السنوي المفتوح مع الطلبة المستجدين الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بمسرح كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالمدينة الجامعية.
وأكد الدكتور القحطاني خلال اللقاء حرص الجامعة على القيام بالواجبات المناطة بها في خدمة الطلاب والطالبات وكل ما يمكنهم من الحصول على أفضل وأعلى الدرجات العملية خدمة للدين ثم الوطن والقيادة ، مؤكدًا أن الجامعة شقت طريقها بين كبرى الجامعات العالمية رغم عمرها القصير واحتلت مكانة تليق بها.
وشدد على أهمية العلاقة بين الطالب وعضو هيئة التدريس وجميع منسوبي الجامعة التي تقوم على الاحترام المتبادل دون تفرقة، مع تأكيد قيام الجميع بالواجبات المناطة بهم ، والاستفادة المثلى من الإمكانات والتجهيزات المادية والبشرية التي وفرتها القيادة الرشيدة خدمة للطلاب والطالبات وجميع فئات المجتمع.
وجرى خلال اللقاء بحث جميع الموضوعات التي تهم الطلبة خاصة المستجدين منهم والإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم في العديد من الجوانب المتعلقة بالخدمات المقدمة للطلاب، واللوائح المنظمة للدراسة الجامعية، وحقوق الطالب الجامعي ومسؤولياته.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى