محليات

أمير #القصيم يكرم 20 فائزاً وفائزة بـ #جائزة_المعلم_القدوة

صراحة – واس: كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، المعلمين والمعلمات الفائزين بـ ( جائزة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز للمعلم القدوة )، وذلك في الحفل الذي أقيم اليوم بمركز محمد الخضير الثقافي بمقر الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بمدينة بريدة ، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم ، ، بحضور مدير عام تعليم القصيم محمد الفريح ، ومديري التعليم بالمحافظات .

وهنأ سموه الفائزين والفائزات بالجائزة التي تأتي تزامناً مع اليوم العالمي للمعلم ، وتقديراً للدور الكبير للمعلمين والمعلمات في رسالتهم التعليمية والتربوية التي يقدمونها ، كونهم الركيزة الأساسية للعملية التعليمية ولهم الفضل الكبير في بناء الأجيال ، مؤكداً أهمية المكانة العالية للمعلم والمعلمة والاحتفاء بهم من قبل العالم أجمع ، من خلال اليوم العالمي للمعلم، عرفاناً وتقديراً للجهود التي يبذلونها في العملية التعليمية لأبنائهم الطلاب والطالبات, داعياً للجميع بمزيد من العطاء والتقدم والتطور العلمي.

وكان سمو أمير منطقة القصيم قد شهد الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ، الذي تضمن عرضاً مرئياً تناول فكرة الجائزة، ومراحل التنافس وشموليتها على عموم منطقة القصيم .

وعبر المشرف العام على الخدمات المساندة عبدالرحمن الصمعاني ، في كلمة المكرمين عن فخر واعتزاز المكرمين بهذه الجائزة، وما قدمته لهم من تأكيد على أنهم محل اهتمام ورعاية على مستوى الدولة والمجتمع .

من جانبه رفع مدير عام تعليم القصيم شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على رعايته للجائزة وحرصه على التواجد المباشر لجميع مناسبات وأحداث التعليم بالمنطقة.

وفي ختام الحفل كرم سموه 20 فائزاً وفائزة بجائزة المعلم القدوة في إدارات تعليم المنطقة ، وكرم القيادات التعليمية الخبيرة والمتميزة في المنطقة، مثنيًا على مساهماتهم وخبراتهم التربوية التي أثرت الميدان التعليمي وأسهمت في بناء مسيرة النهضة في البلاد.

كما كرم سموه مصرف الراجحي بوصفه الداعم للجائزة ، مشيدًا بأدوارهم الاجتماعية، التي تجسد اهتمام القطاع الخاص وقيامه بالواجب المناط به تجاه الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى