محليات

قسم الطوارئ بمستشفى النبهانية يقدم خدماته لأكثر من 51 ألف مستفيد

صراحة – بريدة: قدم قسم الطوارئ بمستشفى النبهانية العام خدماته الصحية (51,515) واحد وخمسون ألف وخمسمائة وخمسة عشر مستفيد خلال العام الميلادي الماضي 2022م قدمت لهم الرعاية الطبية الاسعافية والعاجلة.

وبين تجمع القصيم الصحي أن قسم الطوارئ قدم خدماته لـ 3089 حالة مرضية، في حين تمكن قسم الحوادث بالمستشفى من استقبال أكثر من 279 مصاب بحوادث مرورية. 

وأشار التجمع أن قسم الطوارئ بمستشفى النبهانية يمتاز بوجود الكوادر الطبية والفنية المؤهلة للتعامل مع جميع الحالات الاسعافية، التي تتطلب التدخل الطبي العاجل، بالإضافة إلى أنه يتم تنفيذ برامج تدريبية وتأهيلية لجميع العاملين في قسم الطوارئ على التعامل الأمثل مع إصابات الحوادث والكوارث على أعلى مستوى، لافتًا بأن القسم يمتاز بالتجهيز الكامل وفق أحدث المعايير لأقسام الطوارئ، والتأهب بالاستعداد للتعامل مع الازدياد المتوقع للمستفيدين.

 

مؤكدًا بأنه القسم يُجري وبشكل دوري مجموعة  من التجارب الفرضية لتأكد من مدى جاهزية المستشفى لتقديم الرعاية الصحية العاجلة في حالات الطوارئ، ويأتي ذلك امتدادًا للجهود التي ضمن جهود التجمع في الرفع من كفاءة خدماته الصحية، لتقديم أفضل الخدمات للمرضى والمراجعين بأعلى معايير الجودة في جميع منشآته الصحية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى