الاخبار الرياضية

ملخص نتائج المنتخبات السعودية في اليوم الثاني لدورة الألعاب الآسيوية

140918154848-41756-0 (1)

صراحة – واس: تباينت النتائج التي حققتها المنتخبات السعودية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 المقامة حالياً في مدينة إنشون بكوريا الجنوبية اليوم في ثاني أيام الدورة .
ففي الوقت الذي تأهل فيه المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم إلى الدور الثاني للمنافسات بفوزه على المنتخب الماليزي 3 ـ 0 ، وفوز منتخب اليد على منغوليا 51 ـ 12 ، وتغلب منتخب السلة على الهند 73 ـ 67 ، وخسر منتخب الطائرة من المنتخب الياباني بثلاثة أشواط دون مقابل وخسر منتخب التنس من نظيره الأوزبكي 0 ـ 3 .
ونال السباح السعودي أحمد الهاشم المركز السابع في منافسات السباحة لسباق 200 م حرة ولم يخرج منتخب الجمباز بأي نتيجة في الأدوار التمهيدية وخرج الرباعان عبداللطيف العبداللطيف ومحمد آل حميد من منافسات وزن 62 كجم بعد حلولهما في المركزين الـ12 والـ14 .
كما خرج لاعب الجود جابر الحارثي من الأدوار التمهيدية لمنافسات وزن 73 كجم وخرج من الدور الأول لفردي السايبر في المبارزة اللاعبان عقيل مسلم ومشاري البشير .
وفي منافسات الرماية “الحفرة ” جاء الرماة دليم القحطاني وظاوي الحربي ومحمد الشريدة في المركز الـ11 وهو نفس المركز الذي حققه رماة الأخضر سفر الدوسري وعقيل البدراني ومحمد العمري في منافسات المسدس الهوائي 10 م ليخرجوا من المنافستين.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى