مال وأعمال

الشركة السعودية المتحدة للتأمين التعاوني تدعو مساهميها إلى حضور الجمعية العامة العادية

الشركة السعودية المتحدة للتأمين التعاوني

 

صراحة – فيصل القحطاني :  يسر مجلس إدارة الشركة السعودية المتحدة للتأمين التعاوني (ولاء) دعوة مساهمي الشركة لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الإجتماع الثاني) والذي سيعقد بإذن الله في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً يوم الأربعاء 18/08/1437هـ الموافق 25/05/2016م بمبنى مكاتب العثمان الواقع على طريق الملك سعود (مقابل مدرسة تعليم القيادة- خلف مستشفى جاما) (الدور الأرضي) في مدينة الخبر، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:
1 التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2015م.
2 التصويت على تقرير مراقبي الحسابات عن السنة المنتهية في 31/12/2015م.
3 التصديق على القوائم المالية للشركة الموحدة عن السنة المنتهية في 31/12/2015م..
4 إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31/12/2015م.
5 التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة حسابات الشركة للعام المالي 2016م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه.
6 التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة ورئيس مجلس الإدارة الاستاذ سليمان بن عبدالله القاضي والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 72 الف ريال سعودي لإصدار وثيقة تأمين سيارات خاصة لمدة سنة.
7 التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة ومجموعة العثمان والتي يمثلها نائب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله بن محمد العثمان والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 150 الف ريال سعودي
8 التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة وشركة الدواء للخدمات الطبية والتي يمثلها عضو مجلس الإدارة الاستاذ وليد بن محمد الجعفري والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 1.798 مليون ريال سعودي.
9 التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة ومستشفى بروكير / الرعاية والتي يمثلها عضو مجلس الادارة الاستاذ خالد بن عبدالرحمن الراجحي والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 81 الف ريال سعودي.
10 التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة ومجموعة عصام قباني والتي يمثلها عضو مجلس الإدارة الاستاذ حسان بن عصام قباني عن طريق وسطاء تأمين والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 7.762 مليون ريال سعودي.
11 التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة ومجموعة أميانتيت والتي يمثلها عضو مجلس الإدارة الدكتور سليمان بن عبدالعزيز التويجري عن طريق وسطاء تأمين والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 410 الف ريال سعودي.
12 التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة ومجموعة الشعيبي والتي يمثلها عضو مجلس الادارة الاستاذ وليد بن سهيل الشعيبي عن طريق وسطاء تأمين والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 438 الف ريال سعودي
13 التصويت على التعامل الذي سيتم بين الشركة ومجموعة العثمان والتي يمثلها عضو مجلس الادارة الاستاذ عبدالله بن محمد العثمان عن طريق وسطاء تأمين والترخيص لها لعام قادم، علما بأن التعاملات للعام السابق كانت بقيمة أقساط 302 الف ريال سعودي
14 التصويت على مشاركة عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ حسان بن عصام قباني بعمل مختص بوساطة التأمين. (عمل منافس) والترخيص له لعام قادم.
15 التصويت على لائحة حوكة الشركة الداخلية المحدثة بما يتوافق مع المتطلبات الإشرافية.
16 التصويت على قواعد اختيار أعضاء لجنة المخاطر ومدة عضويتهم وأسلوب عمل اللجنة.
17 التصويت على انتخاب أعضاء مجلس إدارة الشركة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 26/05/2016م ولمدة ثلاث سنوات عن طريق )التصويت التراكمي( وذلك حسب نظام الشركات الجديد الذي بدأ تطبيقه.
ويهيب مجلس الإدارة بالسادة المساهمين اياً كان عدد اسهمهم الحضور شخصياً لمناقشة البنود المدرجة أو توكيل غيرهم في الحضور نيابة عنهم بشرط أن يكون الموكل من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها وموافاة الشركة بالتوكيل المصدق من الغرفة التجارية أو أحد البنوك مع مراعاة
الحضور قبل الإجتماع بساعة لإتمام إجراءات التسجيل مع أهمية إحضار بطاقة الأحوال. ويكون اجتماع الجمعية العامة صحيحاً بمن حضر من مساهمون.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى