محليات

تطوير ثلاثون مرفقاً أمنياً بشرطة القصيم

untitledننن

صراحة – القصيم : استمراراً لخطوات التطوير الإداري التي تشهدها المؤسسات الأمنية فقد صدرت موافقة معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج على رفع المستويات التنظيمية لعدد من المراكز والمخافر بشرطة منطقة القصيم وإحداث وحدات أمنية مساندة من شأنها تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم على حدٍ سواء ..

ووفقاً للناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني فإن إعتماد هذه المستويات التنظيمية جاء على النحو الآتي :
أولاً / رفع المستويات التنظيمية لعدد من المراكز والمخافر إلى مستوى شرط محافظات :
وشملت كلاً من شرطة محافظة ( عنيزة ، الرس ، البكيرية ، المذنب ، البدائع ، رياض الخبراء ، عيون الجواء ، الأسياح ، النبهانية ، الشماسية ، ضرية ، عقلة الصقور ) ..
ثانياً / رفع المستويات التنظيمية لعدد من المخافر الداخلية والخارجية إلى مستوى مراكز شرطة :
وشملت كلاً من مركز شرطة ( بريدة الشرقي ، بريدة الشمالي ، البصر ، الخبراء ، العمار ، دخنة ، شري ، أبانات ، البطين ، المطار ) ..
ثالثاً / إستحداث مراكز ومخافر جديدة :
وشملت كلاً من ( مركز شرطة شرق بريدة ، مركز شرطة الشقة وسلطانة ، مخفر شرطة الشيحية ، مخفر شرطة الخشيبي ) ..
رابعاً / إستحداث عدد من الوحدات الأمنية :
وشملت ( فروع لقوة المهمات والواجبات الخاصة بمحافظات عنيزة ، الرس ، المذنب ، قسم للأسلحة والمتفجرات بشرطة محافظة الرس ) ..
موضحاً بأن رفع هذه المستويات جاء محققاً لطلب مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب بعد توفر المتطلبات التنظيمية والإمكانيات التشغيلية الخاصة برفع مستويات المرافق الأمنية سعياً للنهوض بمستوى الأداء الأمني والإرتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطن والمقيم لاسيما في ظل ماتشهده المنطقة من اتساع في مساحتها العمرانية والسكانية ..
مشيراً إلى أن هذه المستويات الجديدة سيواكبها بإذن الله دعماً في الكوادر البشرية والآليات والتجهيزات الأمنية مما سيكون له الأثر الإيجابي على المنظومة الأمنية بالمنطقة من كافة الجوانب .

untitledمممك

untitled

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى