محليات

المجلس البلدي بدومة الجندل يعقد جلسته الثالثة

Untitledمممخمخمهنه

صراحة – نواف العايد : عقد المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل في مقره أمس جلسته الثالثة برئاسة رئيس المجلس الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم وحضور أعضاء المجلس .
وأوضح أمين المجلس محمود بن براك البراك أن الاجتماع ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها عدد من القرارات والتوصيات .
وقدمت اللجنة المالية خلال الاجتماع عرضا مرئيا عن ميزانية البلدية المعتمدة للسنة المالية 1437 / 1438هـ اشتمل على تحليل بنودها ومرئيات اللجنة حيال الميزانية ، كما قدم رئيس قسم المشاريع بالبلدية المهندس عماد بن سماح الفهيقي عرضاً مرئياً اشتمل على المشاريع تحت التنفيذ والمشاريع المتعثرة وأسباب تعثرها .
وأكد المجلس على بلدية محافظة دومة الجندل تزويده بالمشاريع المدمجة فور ورودها من أمانة المنطقة لإعداد خطة عمل للمشاريع ، مشددً على سرعة دراسة وطرح المشاريع التي تم اعتمادها في الميزانيات السابقة ولم تتم ترسيتها حتى الآن .
وأوصى المجلس بضرورة عقد لقاء مع المقاولين المتعثرين وعلى البلدية تزويد أمانة المجلس بالبيانات والمعلومات اللازمة لعقد اللقاء لمناقشتها .
كما قدم رئيس المجلس عرضاً لأهداف ومهام اللجان الداخلية واختصاصاتها ومنهجية عملها وحث اللجان على مزيد من الجهد لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وناقش المجلس اقتراحات المواطنين المقدمة عن طريق موقع المجالس البلدية وتم اتخاذ التوصيات اللازمة بشأنها .
وأقر المجلس إقامة ورشة عمل بعنوان ” الخدمات البلدية … وآفاق تطويرها ” التي تسعى لتحديد أبرز القضايا الملحة والرؤيا التطويرية للخدمات البلدية وفق منهجية علمية تهدف إلى إشراك المجتمع بمختلف شرائحه في صناعة القرار البلدي .

زر الذهاب إلى الأعلى