محليات

ابن معمر يدشن قاعة الفنون والمكتبة المسرحية بفنون الطائف

ابن معمر يدشن قاعة الفنون والمكتبة المسرحية بفنون الطائف

 

صراحة – واس : دشن معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر مساء أمس بحضور مدير عام الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون سلطان بن فارس الفقير، قاعة فهد ردة الحارثي للفنون بعد تأهيلها وتجهيزها بأحدث الأنظمة الصوتية والضوئية، ومكتبة أحمد الأحمري المسرحية ،وذلك خلال الحفل أقامته ثقافة وفنون الطائف بحضور مديري الإدارات الحكومية والوسط الثقافي بالمحافظة .
كما افتتح معاليه معرض التصوير الضوئي ومعرض الفنون التشكيلية والخط العربي.
وتضمن الحفل مشهد قدّمته فرقة النادي المسرحي بجامعة الطائف من مسرحية “سفر الهوامش” تأليف فهد ردة الحارثي وإخراج مساعد الزهراني التي حصلت مؤخراً على جائزتين في مهرجان المسرح الجامعي بدول الخليجي، ومشهد من مسرحية “بعيداً عن السيطرة” تأليف فهد ردة الحارثي وإخراج سامي الزهراني لفرقة مسرح الطائف التي حصلت على العديد من الجوائز في مهرجانات إقيمت في السودان والبحرين ومصر،إلى جانب العروض الشعبية .
من جهته قدم مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي، شكره وتقديره لمعالي محافظ الطائف على دعمه لأنشطة الجمعية وللداعمين لبرامجها .
وفي الختام كرّم بن معمر الفرق المسرحية التي حققت عدداً من الجوائز في المهرجانات الدولية، والكاتب المسرحي الحارثي نظير تحقيقه جوائز مسرحية محلية ودولية عن نصوصه،كما كرم المشاركين في أعمال الجميعة .

زر الذهاب إلى الأعلى