محليات

مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية يتفقد مقر مبادرة أمير حائل

صراحة – حائل : زار سعادة مساعد مدير عام التعليم بمنطقة حائل للشؤون التعليمية الأستاذ يحي بن صالح العماري مقر مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز في غرفة حائل، والتقى المسؤولين على المبادرة واستمع لشرح توضيحي عن سير المبادرة والأعمال اليومية المنفذة وأخذ جولة تفقدية على القاعات الدراسية التقى من خلالها المدربين والطلاب .

وأكد للطلاب بالقاعات على أهمية التفاعل مع المدربين للاستفادة الكاملة من المبادرة، واستفسر عن رأي الطلاب في المواد التدريبية والخدمات المقدمة وملاحظاتهم.

 وفي ختام الزيارة ذكر المساعد للشؤون التعليمية أن هذه المبادرة تعد من المبادرات الرائدة التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل حرصًا منه على حفظ أوقات الشباب واستغلال هذه الإجازة فيما ينفعهم ويفيدهم، والتي تنفذها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بالشراكة المجتمعية مع غرفة حائل وهي مبادرة ناجحة وموفقة وأكبر دليل على هذا الإقبال منقطع النظير من الطلاب والطالبات للتسجيل بالمبادرة، وقوائم الانتظار كبيرة على أمل أن تتاح لهم الفرصة بمبادرات قادمة.

وأكد على أن المبادرة نوعية يقدمها مدربون على مستوى عالمي وبإشراف المشرفين التربويين للغة الإنجليزية بإدارة التعليم، وتمنى أن تظهر نتائجها في مستقبل الطلاب والطالبات.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى