محليات

جمعية حماية المستهلك تطلق برنامج “هِمّتكم” لدعم المبادرات المجتمعية

%d9%87%d9%90%d9%85%d9%91%d8%aa%d9%83%d9%85

 

صراحة – فيصل القحطاني : أطلقت جمعية حماية المستهلك اليوم, برنامج دعم المبادرات المجتمعية “هِمّتكم”، وذلك لإتاحة المجال للنشطاء والمختصين للمشاركة في تقديم المبادرات والمشاريع التي تسهم في إشراك المجتمع، وتفعيل دوره في مجال حماية المستهلك، وتوعيته وتحقيق أهداف الجمعية.
وأوضح أمين عام جمعية حماية المستهلك الدكتور عبدالرحمن القحطاني، أن البرنامج الذي يعد الأول من نوعه في الجمعية, يأتي انطلاقاً من اهتمام الجمعية بتعزيز الشراكة مع المجتمع، وتفعيل دوره من خلال مبادرات نابعة من المجتمع وفق أولوياته واحتياجاته .
ودعت جمعية حماية المستهلك، المختصين والمهتمين والنشطاء للمشاركة في برنامج “هِمّتكم” والتقديم عبر موقع البرنامج على الرابط ( https://cpa.org.sa/?page_id=4411 ), وتعبئة الاستمارة الخاصة بالبرنامج، حيث ستستمر الجمعية في استقبال المبادرات حتى يوم الأربعاء الموافق 1438/2/15هـ .
يذكر أن برنامج “هِمّتكم” يتيح للمختصين والنشطاء المشاركة في عدد من المجالات المخصصة في توعية المستهلك، وبناء القدرات والتدريب، وبرامج المشاركة المجتمعية، والمقترحات المتعلقة بتطوير اللوائح والأنظمة المعنية بحقوق المستهلك وحمايته، إضافةً إلى الدراسات ذات العلاقة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى