محليات

شرطه الشرقيه تبحث عن المتحرش بطفله المدرسه

العقيد زياد الرقيطي

 

 

صراحة – متابعات : بدأت شرطة المنطقة الشرقية إجراءات البحث والتحري والضبط الجنائي بعد تلقيهم بلاغا يفيد بتعرض طفلة للتحرش من قبل شاب ظهر بمقطع فيديو، ويقوم بحركات مريبة مع طفلة ترتدي الزي المدرسي، وهي تقف أمام مصعد في مجمع سكني في الدمام.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت بشكل كبير مقطعاً لفيديو، يظهر فيه شاب يقوم بحركات مريبة مع طفلة ترتدي الزي المدرسي وهي تقف أمام مصعد في مجمع فلل، فيما لم يحدد ناشر المقطع موقع الحادثة ولا تاريخها وتبين بعد تقديم هذا البلاغ أنه في مدينة الدمام.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي: تبلغت شرطة مدينة الدمام عن تعرض طفله في السابعة من العمر للتحرش من قبل احد الأشخاص أثناء دخولها لمقر سكنها بأحد العمائر السكنية وباشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط الجنائي ولايزال الحادث محل الاهتمام والمتابعة من قبل الجهات الأمنية.

يذكر أن المقطع المتداول يبين أن الشاب عندما شاهد الطفلة بمفردها بدأ يتلفت يمنة ويسرة ومن ثم صعد الدرج للتأكد من خلو الممرات، وبعدها عاد للطفلة وحاول فتح المصعد لها قبل أن ينحني عليها في وضع مريب، وبعد ذلك دخل معها للمصعد

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى