توظيف

تقنية تبوك للبنات تدعو المنشآت الخاصة للتقديم على المسار الوظيفي الـ 31

الكلية التقنية للبنات بمنطقة تبوك

 

صراحة – فيصل القحطاني :  دعت الكلية التقنية للبنات بتبوك، ممثلةً بقسم التدريب المشترك، أصحاب العمل والمنشآت الخاصة، التي تشكو من نقص في الكوادر النسائية الوطنية المؤهلة، إلى التقديم على المسار الوظيفي الحادي والثلاثون عبر الموقع الإلكتروني للإدارة العامة لبرامج التدريب المشترك (بنات) عبر الرابط (https://www.tvtc.gov.sa) ، وتعبئة الاستمارة وإرسالها على البريد الإلكتروني ليتم التواصل معهم .
وأوضحت منسقة التدريب المشترك بالكلية فاطمة العطوي أن استقبال الطلبات يستمر حتى 17 /6 /1437هـ، مشيرةً إلى أن برنامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك يهدف إلى تدريب الفتيات السعوديات على مهن محددة يتطلبها سوق العمل، ويوفير فرص وظيفية ملائمة في القطاع الخاص.
وبينت أن البرنامج يتميز باحتساب المتدربات ضمن نسبة السعودة بموجب عقد التوظيف، والحصول على الدعم المادي من صندوق تنمية الموارد البشرية بنسبة 75% خلال فترة التدريب، وبنسبة 50% لراتب الموظفة للمدة المكملة للسنتين، كما يتيح البرنامج إمكانية اختيار طالبات العمل المناسبات من خلال حضور المقابلات الوظيفية .
وأفادت أنه يمكن إرسال الاستفسارات والملاحظات من أصحاب العمل على البريد الالكتروني( [email protected]) .أو من خلال حساب التدريب المشترك في تويتر @j_t_programs .

زر الذهاب إلى الأعلى