محليات

“معهد الإدارة” يمدد فترة استقبال طلبات الترشيح لبرامجه التدريبية بالجامعات

معهد-الإدارة-يعلن-أسماء-المقبولين-في-البرامج-الإعدادية

 

 

صراحة – الرياض : أعلن معهد الإدارة العامة عن تمديد فترة استقبال طلبات الترشيح أمام منسوبي الأجهزة الحكومية للالتحاق ببرامجه التدريبية المنفذة بالجامعات إلى 25 شوال الحالي ، من خلال موقعه على شبكة الإنترنت www.ipa.edu.sa.
صرّح بذلك مدير عام معهد الإدارة العامة بالإنابة الدكتور مساعد بن عبدالله الفريان، مؤكدا أن المعهد يشترط أن لا يتجاوز مجموع عدد أيام البرامج المراد التسجيل بها للمرشح (12) يوماً تدريبياً في الفصل التدريبي، كما يشترط أن تتناسب البرامج المرشح لها الموظفون مع وظائفهم التي يمارسونها فعلياً.
وأوضح الفريان أن معهد الإدارة العامة سينفذ (315) برنامجاً تدريبياً في أربع عشرة جامعة في مختلف مناطق المملكة، بالتزامن مع تنفيذه لبرامجه التدريبية المعتادة خلال الفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1435/1436هـ، الذي سيبدأ في الخامس من شهر ذي القعدة المقبل في كل من مركزه الرئيس بالرياض وفرعيه بجدة والدمام والفرع النسائي بالرياض.
وأبان أن الجامعات التي سوف ينفذ المعهد برامجه التدريبية في مقراتها هي: الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، وجامعة طيبة بالمدينة المنورة، وجامعات الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالخرج، والملك فيصل بالإحساء، وجازان، والمجمعة، وشقراء، ونجران، والباحة، والجوف، والقصيم، وتبوك، وحائل، والحدود الشمالية.
وأضاف الدكتور مساعد الفريان أن المعهد ينفذ أيضاً (29) برنامجاً تدريبياً في مقرات عدد من الجامعات السعودية لمنسوبات الأجهزة الحكومية في كل من: جامعة طيبة بالمدينة المنورة، وجامعات الملك فيصل، والباحة، وتبوك، وحائل، والحدود الشمالية، والقصيم، وجازان.

زر الذهاب إلى الأعلى