القسم الداخلي

بدء التسجيل في برنامج دبلوم “الضيافة الجوية” بجامعة الأميرة نورة

صراحة – الرياض: أعلنت الكلية التطبيقية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بالشراكة مع “طيران أديل”، عن فتح باب التسجيل في برنامج دبلوم “الضيافة الجوية”، ابتداءً من اليوم وحتى 21 ديسمبر 2023م.

ويهدف البرنامج إلى مواكبة المتطلبات المتجددة في سوق العمل، التي تتسم بالمرونة ومواءمتها من خلال الشراكة الفاعلة مع القطاعين العام والخاص، والقطاع غير الربحي؛ لتحقيق الأهداف والمخرجات المنشودة المتمثلة في الارتقاء بمهارات وقدرات الفتيات، ورفع الكفــاءة المهنيـة لديهــن.

وأوضحت الرئيس التنفيذي المكلف للكلية التطبيقية الدكتورة نورة بنت عبدالرحمن المطرفي، أن البرنامج يسعى إلى تطوير المهارات والقدرات للفتيات السعوديات؛ بإطلاق برامج تدريبية وتأهيلية متخصصة ونوعية في مجال الطيران، حيث سيتم خلق فرص وظيفية واعدة لبنات الوطن في مجال (الضيافة الجوية)، مع تقديم الدعم اللازم لتمكينهن من بناء مستقبل مهني ناجح، والمساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية السعودية 2030.

وأشارت الدكتورة المطرفي إلى أن القيمة التنافسية للبرنامج تتضمن التوظيف في “طيران أديل”، والتدريب التعاوني في مقر أكاديمية الأمير سلطان بن عبدالعزيز بجدة، وأن البرنامج مصنف في التصنيف السعودي الموحد للمستويات والتخصصات التعليمية.

يذكر أن البرنامج يأتي في إطار تقديم الكلية التطبيقية لطالباتها مجموعة من البرامج المتنوعة تساهم في تأهيل كوادر وطنية نسائية بدرجات دبلوم، وشهادات مهنية متوافقة مع حاجة سوق العمل المحلي ومستهدفات التنمية وبما يتواءم مع الخطة الإستراتيجية للجامعة 2025، وللحصول على معلومات عن برنامج “الضيافة الجوية”، وآلية التسجيل عبر زيارة الرابط التالي: https://www.pnu.edu.sa/ar/Faculties/Community/CulinaryArts/Pages/Brief.aspx.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى