محليات

الكاتبة السعودية سكينة المشيخص: أتعرض يومياََ للتكفير والقذف لأني شيعية

تنزيل (11)

صراحة _ نايف الزهراني : طالبت الكاتبة السعودية سكينة المشيخص بوضع قانون لتجريم العنصرية بتويتر حيث أنها تتعرض للتكفير والقذف بشكل يومي كونها مواطنه شيعية ، جاء ذلك بعد لقائها في برنامج “حديث الخليج “الذي يعرض على قناة الحرة ويقدمة الإعلامي الدكتور سليمان الهتلان .

وأضافت المشيخص بأن الأصوات الشيعية قليلة وأن العلمانية هي الحل الأمثل لحفظ الأقليات في الدول ، وطالبت المشيخص بإنشاء كنائس للمسيحين لممارسة عباداتهم بحرية كما تفعل الدول الغربية المسيحية بالسماح ببناء المساجد .

وطالبت الكاتبة بضرورة انشاء دور للسينما في السعودية لخفض توافد السعوديين للشقيقة البحرين وتزاحمهم للدخول الى السينما وسيؤدي ذلك الى خفض التزاحم الذي يحصل بشكل مستمر على جسر الملك فهد ، وتطرقت لحزب الله في الحجاز الذي انشئ بعد الثورة الإيرانية في القطيف والذي نفذ عمليات ارهابية وأن دوره الآن تقلص بشكل كبير بعد جهود رجال الأمن والقبض على قياداته ، وطالبت الكاتبة بالهوية الجامعة التي تجمع كل الأطياف خلف الوطنية ونبذ العنصرية ، وقالت انها تعاني في المطارات من التفتيش المشدد الإحترازي كونها تحمل جواز سفر سعودي وأن الموظفين في المطارات ورجال الأمن يستقبلونها بإبتسامات قبل أن تبرز لهم جواز السفر السعودي فتتغير المعاملة وتختفي الإبتسامة ويبدأ التفتيش المشدد .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

‫2 تعليقات

  1. ما تلاقينه نلاقيه جميعا من اقصاء وتكفير وعداء وهذه مرحلة مفروضة علينا وهذا ثمن حب الوطن والاخلاص له ، نحن ندفع ثمن اكثر من أربعين سنة من اختطاف الدين من قبل لصوص اثروا باحتلال عقولنا ولا ينافسهم الا بائعي المخدرات لكن نحن انطلقنا بفضل والدنا حفظه الله والعادة ان اي شيء ينطلق يبدء ببطء ثم يتسارع فلا بد من الصبر ان للباطل جولة وللحق الف جولة

زر الذهاب إلى الأعلى