الاخبار الرياضية

اليوم.. استكمال الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهتين

صراحة – خالد الحسين : تتواصل مباريات الجولة العاشرة اليوم الجمعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاء يجمع النصر الساعي إلى الاحتفاظ بمركزه الثاني “22 نقطة “خلف المتصدر بنظيره الشباب صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في لقاء مهم يسعى من خلاله النصر إلى مواصلة اللحاق بالهلال وعدم التفريط في أي نقطة, في المقابل يأمل الشباب لاقتناص النقاط الثلاث والاقتراب من فرق المقدمة.
وبنفس اليوم يلتقي فريق القادسية صاحب المركز ( الرابع عشر ) برصيد 7 نقاط مع الرائد ( الثاني عشر ) برصيد 8 نقاط على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة .
وتستكمل مباريات الجولة غدا السبت بلقاء يجمع الهلال المتصدر بالعلامة الكاملة ” 27 نقطة ” والفيصلي صاحب المركز الثامن برصيد 11 نقطة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة.
ويسعى الهلال إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه العاشر للابتعاد بالصدارة ، في حين يطمح الفيصلي تعويض تعادله الأخير والتقدم في سلم ترتيب الدوري.
وتقام السبت أيضا مباراة تجمع التعاون والاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، إذ يطمح أصحاب الأرض الذين يحتلون المركز السابع برصيد 12 نقطة إلى استغلال انخفاض مستوى الاتفاق بعد تلقيه خسارتين في الجولتين الماضيتين من الهلال والنصر ,ورفع رصيده النقطي والتقدم بسلم الدوري للمنافسة على المراكز الأربعة الأولى مع العلم أن لديه مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة ، في المقابل يسعى الاتفاق صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة إلى إيقاف مسلسل خسائره والعودة إلى الانتصارات بعد تراجع مستواه الفني في الجولات الماضية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى